شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 07-02-2000

حظك هذا اليوم

الحمل

شريكك في العمل يطرح عليك بعض الافكار الجديدة ناقشها بهدوء . قد تجد الحب عند شخص طالما قدم لك النصائح. الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك

الثور

مارس رياضتك الصباحية . أنت تنفق الكثير من المال في هذه الأيام حاول ضبط نفسك قليلا . فترة شاقة فى انتظارك و مسئوليات جديدة توكل اليك و تزيد همومك و جهودك .

الجوزاء

تجدون تعاونا من زملائكم. الصداقات التي ستقيمها ناجحة . التشنجات قد تهدد استقرارك ان لم تراع مشاعر الآخرين، والظروف المحيطة بك.

السرطان

اليوم غير مناسب للقرارات المتسرعة. شخص ما قد يحاول أن يجعلك تبدو في شكل غير لائق. ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار .

الأسد

تمويلك سيكون جيداً و يمكنك أن تعتمد على حدسك في هذا المجال . ستعالج من خلال حوار أمورا كانت معقدة . النشاطات الاجتماعية ستتلقى الدفع بعد الظهر، فكرة جيدة بأن تستقبل زملاء عملك في بيتك أو خارجه.

العذراء

لا تلق اللوم دائماً على الظروف بل انظر الى افعالك وحاول اصلاح اخطائك. فكّر أكثر بالاعتناء بصحتك راقب أية فرصة سانحة للإبداع حولك لتحديدها واستغلالها .

الميزان

تجدون رغبة في انفسكم للمكوث داخل البيت والاهتمام اكثر بشؤونكم البيتية والعائلية وقت مناسب لمناقشة موضوع قديم ومربك. طريقتك اللطيفة والمتسامحة في معاملة الآخرين كفيلة بجمع شتات الأسرة.

العقرب

حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تلجأ الى الانزواء فالمواجهة انجح لإنهاء الوضع الذي يزعجك مع الأهل. تعقد اتفاقات جديدة مهمة و ناجحة.

القوس

الآن ليس الوقت للانهماك. كن متفائلا ولا تفكر في الماضي ولكن خطط لمستقبلك. لا تتوقعوا الكثير منه ولا تتسرعوا في استخلاص النتائج .

الجدي

حاول الابتعاد عن العصبية النواحي المالية تحتاج الى اجتهاد. وقد يغلب عليك الاضطراب وبعض المتاعب من بعض المسئوليات, وهناك شخصية ظريفة وهامة ستستقبلك في مناسبة سعيدة وستكون فاتحة خير, واؤكد لك ان الظروف والاحوال تدل على الراحة والطمأنينة فلا تقلقي, اسعد ايامك : السبت عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين .

الدلو

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. لا تتورط مع أشخاص مرتبطين أصلا بآخرين لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون .

الحوت

قضاء بعض الوقت على إحدى الشواطئ فكرة رائعة تماماً اصطحب شخص آخر معك . أفكارك متطورة لكنها بحاجة الى تنظيم. الغيرة عامل اساسي في اضطراباتك العاطفية.




abraj