شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 07-03-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تكن متهورا وفكر مرتين في كل ما تفعله فقد تندم. اليوم لا تضمن فيه نجاح استثماراتك ولا يفضل فيه أن تشتري أشياء للمدى البعيد. إذا لم تكن تؤمن بالحب من النظرة الاولى فإنك ربما تغير رأيك الليلة.

الثور

الصدق والاهتمام ربما يشكلان الاثارة التي تريدها في حياتك. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. كونوا اكثر صبرا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة بانفسكم .

الجوزاء

يخضع ذكاؤك هذه الفترة لامتحان عسير، فاظهر براعتك بدبلوماسية بعيدة عن التشنج. لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور . وقت مناسب للصفقات العقارية فرص لتسلية النافذين جميع افراد العائلة سعداء .

السرطان

عليك مجابهة الواقع لا الهروب منه أنت في هذه الفترة نشيط وتسعى الى انجاز الأعمال العالقة. طموحك كبير لكن اكتف هذه الفترة بمد رجليك على قدر بساط الامل

الأسد

مفاجأة على الصعيد المهني، قد تكون سلبية فلا تهتم وجار التيار قدر الإمكان. يوم آخر يتطلب منكم ضبط الاعصاب اثناء تصريف اموركم الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء .

العذراء

مهنيا من الجيد والمفيد ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كي لا تنساك الحياة. طموحك الكبير مفتاح تحقيقك لمكاسب مادية ومهنية واسعة ولكن عليك التروي قليلاً. شخص تحبه أو صديق عزيز يطلب رأيك في أمر الالتحاق بالخدمة العسكرية حيث انه يحترم رأيك وسيتبعه من دون تفكير.

الميزان

تحركك لغة العيون وتفضل استعمال الكلام الصامت هذه الفترة. الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل . قضية مهمة قد تخلصك من الشعور بالفشل.‏

العقرب

يوم جيد لنشاطات اجتماعية. ركز في الأهل في هذه الفترة. أنت محظوظ في حياتك الاجتماعية.

القوس

لا تتماد كثيرا في تعاطيك مع المسئولين فقد لا يروق لهم ذلك ويؤدي الى هبوط اسهمك لديهم. كن حذرا من نظرات الناس اليك ولا تقم باي تصرف يثير الشكوك من حولك. عليك ان تجعل العائلة تشعر انها مهمة بالنسبة إليك .

الجدي

عليك ان تختار بين الحب الذي يعالج وضعك او العاطفة الجامحة التي تسيء لك احيانا. فكرك الخلاق مفتاح نجاحك، ناقش افكارك مع شركائك وخذ بآرائهم. مهنياً على الرغم من ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو مترددا، فلا تتهور في الاقدام على ما ليس باستطاعتك فعله.

الدلو

لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة .

الحوت

خلافك البسيط مع الأهل لا يستحق كل هذا الحزن. أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغييرات تفرض عليك ذلك، فاهتم بنفسك. هذه الفترة فرصة ثمينة للوفاق واعادة المياه الى مجاريها وستكتشف ان من ظننت بهم سوءا لا يكونون لك إلا الخير.




abraj