الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 07-06-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

ينبغي ان تقضي وقتك اليوم محاولا ان تنتهي بعض أعمالك. لا تثر الخلافات مع الشخص الذي تحبه. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الثور

تحب الطبيعة والهواء الطلق والرياضة والصيد وتحب ان تسرح في الحقول وعلى الشاطىء وتنشغل بأحلام عظيمة تراودك ويتعلق أكثرها بمستقبلك. شخص يعجبك منذ فترة عن بعد تتاح لك فرصة التقرب منه. يصعب عليك أن تقتنع وهذا يؤجج طبع الحسد، وهي أشياء غريبة عليك وليست من تكوينك الأصلي.

الجوزاء

أفكارك الجريئة تعرضك لحملة انتقادات واسعة. انت لم تخطط لها هنالك وقت للحب كما ان هنالك وقت للعمل اليوم هو يوم الحب اترك لقلبك العنان . فكّر أكثر بالاعتناء بصحتك

السرطان

لا تهتم بما يقوله الآخرون عن سلوكك. قم بخطوات فاعلة ومحسومة. قوة ارادتك ربما تذهلك، خاصة عندما يتعلق الأمر بالخضوع لخطة أكل صحية.

الأسد

كن متيقظا لما يجري حولك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. استمتع بعشاء هادىء لشخصين ومناقشة بعض خطط المستقبل.

العذراء

يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. تحتاج للتعرف الى مجالات ومفاهيم جديدة اجر مناقشات خاصة بشأن الامور المادية والمحاسبة والاعمال الفكرية. لديك فرصة ذهبية هذا اليوم فاغتنمها ولا تردد

الميزان

لا تدع الملل واليأس يسيطران عليك. هناك شخصية كبيرة تقف بجوارك في مواقف هامة ونجاحك أكيد. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.

العقرب

على الرغم من شعورك بخيبة الأمل لا تجرؤ على التعبير عنها حيث إن التعبير عن رفضك قد يحد من ثقة هذا الشخص فيك. دماغك متشوق لبعض التحفيز. الســـــفر يشــــــعل بداخلك الرغبة في ممارســــة أنشـــــطة جديدة ومثيرة.

القوس

هذا الجانب المستقل من شخصيتك يثير الشريك. يأتيك الحظ مع شخص من برج الأسد. تسرعك في بعض الأمور قد يجرك الى مشكلات أنت في غنى عنها.

الجدي

باشر بدون تردد في العمل لأن أياً كان مشروعك سيكون ناجحاً . تضطر إلى إلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية .

الدلو

انت في مزاج جيد في البيت. يخضع ذكاؤك هذه الفترة لامتحان عسير فاظهر براعتك بدبلوماسية بعيدة عن التشنج . نجاح مهني مثمر.

الحوت

جهد كبير تبذله في سبيل مشروع تقوم به سيؤتي ثماره بعد حين. تتجه انظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين عنكم استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد .



  • abraj 24-08-2004
  • abraj 20-03-2019
  • abraj 03-11-2009
  • abraj 07-06-2019
  • abraj 23-10-2011
  • abraj 17-02-2003
  • abraj 10-08-2017
  • abraj 22-08-2012
  • abraj 15-07-2002
  • abraj 14-02-2005
  • abraj 13-11-2022
  • abraj 19-07-2001