عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 07-08-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

تجدون تعاونا من زملائكم. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. كثرة العتاب لا تنفع

الثور

من أتعبته الحياة طوال عمره يجب أن يقدر قيمة الراحة. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستعلق الكثير من الاهمية على الحياة الاجتماعية وعلى طموحاتك.

الجوزاء

هناك إمكانية لإعادة لمّ الشمل الجميلة مع الأصدقاء. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك .

السرطان

تطور مهم على الصعيد العاطفي يسعدك ويبهج أيامك. ستحصد ثمارا وفيرة قريبا. لا تتخذ أي خطوات بشأن علاقاتك الرومانسية وأجل أي تعهدات خاصة بذلك لوقت آخر.

الأسد

يجب التصدي لسرية الأمور القانونية والعقود. قسوة قلبك قد تجعلك تخسر الحبيب تعامل معه بالجانب المرن والجميل . السؤال الذي حاولت طرحه مرارا سيكون جوابه جاهزا عندك.

العذراء

عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار . الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية.

الميزان

ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. تستمتع بأنشطة مثل المسرح والفن والموسيقى اليوم. الحياة تفتح لك كتابها لتقرأ وتفهم، وتستفيد، وخاصة في طريقة تعاملك مع الناس وفهم نفوسهم.

العقرب

ابتسم ولاتفكر بالسيئات، والفلك يؤكد لك ان الخير ينتظرك رغم ان الاجواء لاتوحي بالانفراجات. الخداع قد يسبب لك مشكلات كنت لا تتوقعها. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

القوس

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. أحدهم يأتيك بخبر على الصعيد المهني وأمر ما يشغل تفكيرك فاحسم الموقف وامض فيه لأنك لن تحظى بمثله بعد. توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه.

الجدي

على عكس ما ترغبون اخلدوا الى الراحة . الاستقرار العاطفي هو أهم المراحل. قد تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي.

الدلو

الدنيا ليست لك وحدك، وتتسع للجميع، لكن الأفكار السوداء قد تجعلها أضيق . لا تتساءل عن الاسباب التي اضرت بسمعتك بل تخلص فورا من اصحاب السوء. لا تبتئس ولا تيأس.

الحوت

عليك ان تكون عادلا مع اصدقائك المقربين. اسعد ايامك : الجمعة مفاجأة على الصعيد المهني، قد تكون سلبية فلا تهتم وجار التيار قدر الإمكان.



  • abraj 15-12-2012
  • abraj 21-09-2022
  • abraj 28-09-2001
  • abraj 14-01-2008
  • abraj 23-05-2021
  • abraj 29-05-2018
  • abraj 05-11-2010
  • abraj 26-10-2009
  • abraj 13-02-2009
  • abraj 13-05-2013
  • abraj 13-10-2013
  • abraj 29-06-2006