Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" |

يوم : 07-10-2008

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تسمح للخلافات ان تؤثر في علاقات قديمة وقوية أنت تحتاجها للغاية . عاطفيا تتعرف الى عدد من الاشخاص وتتاح لك الفرصة للاختيار بينهم ليكون المقرب اليك في مشاعرك. أفكار جديدة يـــــــجب ان تحــــــل مــــــكان الأفكار القديمة لتــــــحريك العمل.

الثور

الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . صديق قديم يقدم لك عونا فلا ترفضه. الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً.

الجوزاء

عندما تختار شريكا للحياة يتميز بالوفاء وعدم الخداع يمكن ان يسعدك في حياتك. ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر. عائلياً، تساهلك المفرط مع أفراد أسرتك سيتسبب بأزمة على صعيد احترام الواجبات والحقوق.

السرطان

مهنياً لا تنسَ مراجعة الأوراق المؤجلة فهي تحتوي أموراً لم تعد تتحمل التأجيل. يجب ان تتحمل ولا تسارع الى التأفف والتذمر المشكلة العائلية التي تعاني منها منذ مدة ستزول سريعاً انتبه الى الشريك

الأسد

انتبهوا الى صحتكم. إذا كنت غير واثق من إخلاص شريكك ففاتحه بالأمر أو انفصل عنه . أنت مندفع كثيراً.

العذراء

عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. هناك الكثير من الدروس التي يمكن أن تتعلمها من المحن للمرة الاولى قد تعترف أيها العنيد أن الرجوع عن الخطأ فضيلة، لأنك ستعيد النظر في قضايا كنت تظنها راسخة .

الميزان

عليك باللجوء الى الطبيعة فهي الملاذ الآمن عن حالات التعب الشديد. حب جديد يغير روتين حياتك. لا تبذر اموالك اذ ان الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة .

العقرب

انه يوم من أيامك المشهودة في هذا العام. حيث يكون الحظ إلى جانبك. اليوم مناسب للأعمال الفكرية ويصعب الوصول الى اتفاق. تحلم بأصدقاء قدامى وتجتمع بهم عن طريق المصادفة.

القوس

تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع الحظ يفتح أبوابه لك. ستغرم الكثير إذا تسرعت في استثمار أموالك دون عمل دراسة مسبقة . إحدى أهم الأمور الكبيرة في حياتك هي الحاجة إلى إنشاء علاقة مع الشريك تمنحك الحرية والانطلاق.

الجدي

تحل بغموض في مشاعرك. النجاح لا يذهب مجانا لأحد إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك .

الدلو

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. كن دقيقا في اختيار الأشخاص الذين سوف تمضي معهم . كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة .

الحوت

ما تطمح له في العمل سيأتي ولكن ليس بتلك السرعة لا تضع أي دقيقة من هذا الوقت المميز. قد تجد نفسك مضطرا لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء.



  • abraj 14-11-2017
  • abraj 21-11-2012
  • abraj 27-10-2008
  • abraj 24-08-2012
  • abraj 13-08-2014
  • abraj 18-09-2007
  • abraj 18-04-2024
  • abraj 07-10-2002
  • abraj 18-01-2015
  • abraj 13-08-2018
  • abraj 13-01-2015
  • abraj 03-09-2012