شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 07-10-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

تحب فهم كل شيء تعامل مع الناس بمرونة أكبر. دماغك متشوق لبعض التحفيز. ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة .

الثور

عليك ايجاد طريقة للثقة بالآخرين دون أن تتبعهم كالأعمى لا ضير في لا تدخل اليوم في أي مخاطرات من الناحية المالية احتمال خسارتك يكون كبيراً . امتنع عن الإفراط في الإنفاق على الأطفال أو الأنشطة الترفيهية وحاول ان تقدر غدر الزمان .

الجوزاء

كن حذرا في الفترة القادمة ولا تسلم ثقتك بسهولة لأي شخص. يوم مناسب لشراء بعض أوراق اليانصيب . نجاح مهم ينتظرك في عملك ومشاريع كثيرة تبشر بالخير.

السرطان

لا تهمل علاقة عاطفية بحاجة إلى اهتمام. يأتيك الحظ مع صديق قليل الكلام. ثمة حدث مهم يقلب حياتك العملية ويفتح لك أبوابا ومجالات وأسبابا للظهور والتألق .

الأسد

أحاسيسك تقودك إلى حيث يجب أن تكون تجرأ وانطلق نحو الأمام . عليك ان تستغل مهاراتك في العمل. عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك .

العذراء

كن اجتماعياً. إخرج وتكلّم مع الناس. أعمل ما تقدر عليه اذا كان هذا ممكنا.

الميزان

الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. تواجهك المشاكل هذه الفترة، عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك.

العقرب

تتمتع بحس القيادة فاستغلها وأثبت أنك في المكان المناسب لكي تلقى الاحترام الذي لطالما انتظرت. عاطفياً، لا بأس بمجاراة الحبيب في ترويه رغم أنك تفضل الانطلاق. هذا الشهر هو أفضل الأشهر لك، حيث سيتحسن مستوى مستقبلك المهني و حيث حياتك العاطفية ستكون بأفضل حالاتها بينك و بين الشريك.

القوس

رغبة ملحة تراودك فى أيامك المقبلة للتخلص من الروتين . لذا الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة . لا تسمح للخلافات العابرة بان تسيء لعلاقتك بصديق قديم. لا تكن شديد التشاؤم.

الجدي

مازالت الفترة غير مناسبة لأي تغيير جذري على مسكنكم. من الناحية العاطفية إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. مولود جديد في العائلة.

الدلو

من السهل التحكم بالعلاقات العائلية وهذا يحرر وقتك لتركز على مشروع شخصي. لا تنسى الاتصال بأفراد العائلة. قم بدعوة اصدقائك الى المنزل .

الحوت

حبك للاستقلال يجعلك شخصا انطوائيا في مشاعرك، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً. و ان تعبر للحبيب على الاقل عما يقلقك . حاول الابتعاد عن العصبية. يدفعك شوقك للحبيب لترك كل اعمالك والبحث عنه. انتبه لعملك.




abraj