كاديمية جهة الشرق | بلاغ | بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي |

يوم : 07-11-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. منكم من يحصل على هدية او جائزة. الحب أمر ممكن اذا ما اقتربت ممن تحب.

الثور

تعززون علاقتكم باخ او جار . عليك ان تقبل تحدي اختيار العمل المناسب. تضعف علاقاتك مع الشريك.

الجوزاء

كن صبورا وواسع القلب لأن ذلك مهم اثناء التعامل مع الناس. تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص اعتقدت أنت قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما. هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.

السرطان

لا تنسى الاتصال بأفراد العائلة. أسبوع إيجابي هام. اقض بعض الوقت الممتع في منزلك واضف عليه بعض اللمسات الجمالية .

الأسد

تحقق مما يهمس به البعض لك، فليس كل ما يقال حقيقي. عاطفياً، تحب الدخول في جدل عقيم مع الحبيب فالأجواء تنذر بالعاصفة. الافضل ان تكون متسامحا.

العذراء

ستحل القرارات محل الشكوك. يجب ان تقوم بإصلاح ما كسرته مع الحبيب. تجنب اغضاب الشريك في هذه الفترة على الأقل.

الميزان

ضعوا سلم اولويات لعملكم العاجل والضروري وخذوا قسطا من الراحة من حين الى اخر. تمتلك حاسة بديهية قوية. تقرب من حبيبك أكثر.

العقرب

علاقة حب تحتاج إلى حنانك و رعايتك . مشكلات كثيرة ستصادفك ولكنك ستتغلب عليها بحلمك وصبرك. لا تصر على وجهات نظرك، فإن بعضها مبني على أساس، وبعضها الآخر تراكم عبر حالات عصبية.

القوس

تخلص من التردد وتسلح بالشجاعة لانجاز تطورات جديدة في حياتك. كن واقعيا ياعزيزي وحاول ان تتصرف في الوقت المناسب من دون تضييع الوقت. أنت حساس وعنيد.

الجدي

اكتشف مع صديق لك طرقا جديدة لخوضها معا. خطوات جيدة ومفيدة في عملك يرافقها نجاح وانسجام،. اعمل بعيداً عن موقع الشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك .

الدلو

أسبوع غير مستقر مهنياً والفلك ينصح بعدم التسرع بالبت في القضايا المصيرية. لا تستعجل تحليل الامور فالمعطيات التي معك ناقصة. لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون توقع.

الحوت

تركز على آفاق جديدة وأفكار مثيرة. يوجد أحساس واهتمام عقلاني عميق مع الشريك . عاطفياً انظر الى المستقبل بعين الامل والتفاؤل تجاه الحبيب خاصة بعد ان أوضح نواياه تجاهك.



  • abraj 11-07-2007
  • abraj 15-09-2003
  • abraj 08-07-2006
  • abraj 23-11-2025
  • abraj 29-12-2016
  • abraj 04-05-2010
  • abraj 07-11-2006
  • abraj 09-05-2005
  • abraj 21-12-2025
  • abraj 20-02-2017
  • abraj 26-07-2006
  • abraj 03-12-2024