عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 08-01-2018

حظك هذا اليوم

الحمل

مستعدا لخوض مغامرة عاطفية مع شخص بانتظارك دائما. لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. تبني الكثير مما فقدته.

الثور

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. مهنياً كفّ عن الركض وراء المال فهو ليس كل شيء في الحياة. كن اكثر استقلالية في حياتك المهنية لتحصد ثمرة اعمالك، لا تتهور في قراراتك العملية.

الجوزاء

إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. حاول ان تخصص بعض الوقت لتقدم بعض الأعمال والأفكار اليوم. لن تستطع حضور موعد هام بالنسبة لك ولكنك يمكنك ترتيب موعد آخر .

السرطان

لن تستطيع اداء عملك على اكمل وجه الا اذا عشت في اجواء هادئة بعيدة عن الضغوط.‏ اسعد ايامك : السبت. بعض العلاقات مهددة هذا الشهر بسبب مواقف متعنتة من قبلك

الأسد

عدم اكتراثك بعملك يجعلك غير حريص على الدخول في بعض المجالات التي تساعد على تحسين مهاراتك ومستواك في العمل فننصحك ببذل المزيد من الجهود لانك اذا واصلت طريقتك القديمة لن تكتسب أي خبرات إضافية. عاطفياً قليل من الحب يحيي قلب الانسان فكيف اذا كنت تغرق في بحر منه مارس رياضتك الصباحية ، ابتعد عن المدخنين يوم السعد الاربعاء رقم الحظ 8 .

العذراء

العمل يتـــــطلب صـــــبرا طويـــــلا. نصيحة من زميل عمل أو مسئول تستحق الاهتمام.‏ نجاح مهم ينتظرك في عملك ومشاريع كثيرة تبشر بالخير.

الميزان

تحب الأصدقاء وتلتقي بأغلبهم هذه الفترة. تصبح حياتك المهنيّة اكثر سهولة و خصوصاً عندما تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفي انت في الحب محظوظ جدا جدا تدخل الحبيب في بحر حبك ودفئك وحنانك.

العقرب

اتبع حدسك فلن يخذلك . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك.

القوس

انت بحاجة للتأكد من أن تهدئ ميلك للسيطرة على الناس. تظل الامور المالية تشغل فكركم خاصة تلك التي لها علاقة بشراكة او تعويض وستتغلب على متاعبك قريبا.

الجدي

حديث موسيقي مع حبيبك يقربك إليه أكثر. معرفة مشاعرك تجاه كل شخص هي كل ما يهم وهذا ما يساعدك في التعامل مع الخلافات . ستتعامل مع الامور بأكثر من حجمها.

الدلو

ناقش افكارك مع شركائك وخذ بآرائهم. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان . اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير.

الحوت

إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي . أنت عنيد وتفرض أشياءك على الآخرين من الممكن ان تتحول العلاقة من الحالة غير الرسمية الى أخرى حقيقية.



  • abraj 28-02-2010
  • abraj 21-03-2020
  • abraj 26-02-2010
  • abraj 11-07-2008
  • abraj 15-03-2008
  • abraj 26-09-2019
  • abraj 22-04-2002
  • abraj 09-06-2008
  • abraj 24-12-2000
  • abraj 03-03-2012
  • abraj 24-02-2016
  • abraj 05-10-2021