بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 08-03-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

عائلياَ، لا تشد الحبل كثيراً فهو يكاد ينقطع مع أحد أفراد أسرتك. يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات.‏ يكشف لك أحد أفراد الأسرة عن أحد أسراره عليك أن تستمع .

الثور

ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. لاتتدخل فيما يتحدث به الناس اليوم فسوف تتعلم اكثر بجلوسك في منأى عنهم. يجب ألا تكون من المتملقين سواء باللباس أو بالكلام لانك تملك قلبا صادقا.

الجوزاء

الحزم يعتبر من ابرز صفاتك ويجعلك محط اعجاب الكثيرين. من الأفضل لك ان تتعامل مع أفراد العائلة بلطف حتى لا تثير المشكلات لنفسك. لا تفرط في العمل بلا راحة فهو أمر خطير لو استمر كثيرا.

السرطان

عندما يزور القمر برجك فسيكون ذلك فألاً حسناً بالنسبة لحالتك الصحية . الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان. إذا كنت ارتكبت بعض الهفوات في مجالات تتعلق بالمال فقد حان الوقت لتراجع حساباتك وتصحح تصرفاتك.‏

الأسد

هذه فرصتك للفوز بقلب الحبيب، أنت المفضل ولكن عليك التصرف بسرعة ستجد نفسك حاليا ميالا للوحدة فلا تدع الأفكار السوداء تملأ رأسك . علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة.

العذراء

الدنيا ليست لك وحدك، وتتسع للجميع، لكن الأفكار السوداء قد تجعلها أضيق . ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.

الميزان

لا تدع عاطفتك تتحكم في قراراتك فريق من الأصدقاء الذين يشاركونك في الهواية يمكن أن يلاقوا النجاح الضرورات تستوجب الطاعة، إن لم ترضخ لذلك فإن خطرا ما سيداهمك

العقرب

اعتمد على ذكائك في مواجهة اي مشكلة وما كان غامضا سينجلي امام عينيك. العقلانية التي تتميز بها لا تظهر واضحة هذه الايام. تأكد من سلامة سيارتك قبل أن تغادر مكانك .

القوس

الآخرون هم مصادر طاقة لك. انتظر بشرى سعيدة هذه الفترة فأعمالك ستحظى بنجاح كبير لم تكن تتوقعه. يمكنك أن تتعلّم الكثير.

الجدي

التزم ببعض برامج اللياقة البدنية التي ستحسن كثيراً من مظهرك. يمكنك الانفراد برئيسك لتناقشه في بعض اكتشافاتك. قد تجد زميلات العمل أكثر مساعدة وتعاون مما كنت تتوقعه أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم قبل ان يفوت الأوان. تملك مايكفي من الحكمة لرأب الصدع الذي أصاب العائلة.

الدلو

فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك. ســـــــفر يلوح لك في الأفق ويســــــهم في تطويرك مهـــــنياً. وضعك المالي جيد مما يمكنك من تحقيق رغباتك.

الحوت

حافظ على المثالية في عملك فانت تتقن فن المثابرة. عليك الاتزام بالعهود التي قطعتها على نفسك . لن تكون مغامراتك سعيدة ولكن اليوم يتطلب عناية خاصة ومشحون بالأعمال



  • abraj 08-05-2019
  • abraj 30-08-2014
  • abraj 21-03-2006
  • abraj 27-09-2003
  • abraj 25-03-2001
  • abraj 09-10-2014
  • abraj 15-10-2009
  • abraj 06-11-2008
  • abraj 05-10-2002
  • abraj 14-01-2005
  • abraj 02-04-2014
  • abraj 26-03-2004