عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 08-05-2003

حظك هذا اليوم

الحمل

احرص على ألا تفشي أية معلومات سرية. أحد الاصدقاء يريدك ان تقابل أحد الاشخاص الموجود عنده . لا تتهور في قراراتك العملية.

الثور

اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم. الاحوال المالية وكيفية الحصول عليها ليست مشجعة بالنسبة لك الان. قد تتعرض اليوم لإحدى المشكلات العائلية .

الجوزاء

تستطيع تحسين وضعك المالي كما كنت تعزم عليه في عقلك. جهد كبير تبذله في سبيل مشروع تقوم به سيؤتي ثماره بعد حين. أحدهم يحاول التقرب منك لكنك تصده بقوة وعنف.

السرطان

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . قم بإدارة ميزانيتك بأكبر قدر من الحزم والالتزام والتضحية بأمور عدة حتى تتجنب أوقاتا صعبة. أفراد العائلة يشتاقون إليك.

الأسد

ثمة فرصة حقيقية لتحسين الدخل. كن حكيما كيسا واحرص على اختيار الفاظك . كن واثقاً من قراراتك .

العذراء

ستقابل أشخاصا جددا من خلال الاشتراك في رحلات قصيرة. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. الحب قمة السعادة في العالم الارضي فلا تظهر ظهرك للحبيب القوة في ان تتعامل مع مشاكلك بواقعية .

الميزان

الاسلوب الصحي في الحياة يكون ناجحا هذه الفترة لأنك تفعله من أجلك وليس للآخرين. أنت متشنج ولا تعرف كيف تجد درب السكينة، اضحك لك الدنيا وافتح قلبك يمتلىء بالحب، الجانب الأكبر من الأزمة مر ولم يبق إلا القليل اصبر فستنال. كن لطيفاً مع نفسك قبل أن تكون لطيفاً مع الآخرين.

العقرب

قد تتوافر لك فرص جيدة للتحقق وإنجاز بعض أحلامك هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما اهملتها. مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. مشاريع تلوح بالافق فكر بها بوعي اكبر

القوس

الذين ظنوا انهم استطاعوا السيطرة عليك سوف تلقنهم اليوم درسا مريرا حاول القيام ببعض النشاطات التي تسلط الضوء على تميزك الفني في أوقات فراغك . هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة .

الجدي

العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا . الحظ الى جانبك هذه الفترة، وستحظى بفرص للقيام بلقاءات عديدة، ستتعرف من خلالها على اشخاص مهمين.التعب و رائك,و لكن الحظ سيحالفك. عليك اعادة شحن طاقاتك

الدلو

تفاجئك بطاقة مؤثرة من شخص اعتقدت أنت قد ابتعد عنك وانتهت علاقتكما. اذا كنت عازب تجد اليوم شخصا يضفي على حياتك جوا من المرح والسعادة. لن تكون لديك أية صعوبة مادية.

الحوت

تفسر دوافع الآخرين بدقة وهذا يساعدك على كسب العمل. إحساس جميل هذا اليوم . تتميز بالمنطقية في السلوك.



  • abraj 28-03-2001
  • abraj 10-02-2001
  • abraj 23-10-2002
  • abraj 20-08-2008
  • abraj 29-12-2025
  • abraj 20-09-2005
  • abraj 15-12-2023
  • abraj 23-01-2010
  • abraj 01-02-2006
  • abraj 22-01-2014
  • abraj 19-11-2020
  • abraj 21-03-2023