بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 08-06-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه . لا تسلم قلبك لشخص لا يحترم مبادئك أو يحافظ عليها. كنت قد انطلقت في مشروع مهم مؤخرا فاسمتر فيه رغم ظهور بعض الغيوم في سمائه.

الثور

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . جد الوقـــــت الكـــــافي للـــــحوار مع الأقـــــارب. حاول مناقشة امورك العاطفية مع الطرف الاخر حتى تتوضح الامور بينكما ولكيلا يحصل سوء تفاهم في المستقبل.

الجوزاء

لا تتهاون اليوم في مسئولياتك فقد يسبب ذلك قطع صلتك بشخص . ابدأ بتخطيط مهامك القادمة . تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي.

السرطان

الطريقة التي تتحدث بها والتي تنطوي على ثقة كبيرة تجعل الآخرين يدعمون خططك. عاطفياً يجب أن تقوم بإصلاح ما كسرته مع الحبيب. لا تستسلم للتوتر.

الأسد

كن اكثر استقلالية في حياتك المهنية لتحصد ثمرة اعمالك، لا تتهور في قراراتك العملية. تغيير كبير في دخلك نحو الأفضل حيث تأتيك بعض الأخبار بخصوص زيادة راتبك. تعيش أوقات فرج واستقرار ، انتبه إلى صحتك و تجنب الإرهاق.

العذراء

ستشعر بالحاجة إلى أن تكون المحبوب الوحيد والقادر على ملء كل الفراغ الذى يحيط بك. يوم مناســـــــب للاهــــــتمام بالأمور المالية في المشــــــاريع المشـــــــتركة ستبتكر لعبة ذكية جدا تدخل نوعا من التغيير إلى حياتك وتكسر الروتين اليومي.

الميزان

كن واثقاً من قراراتك تستطيع ان ترى المواهب المختفية في ذاتك . هذا اليوم غير مناسب للعمل بل وقت للنزهة.‏

العقرب

لماذا لا تعامل الشريك بلطف؟ علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. حتى إذا لم تكن رياضيا لديك موعد مع الحظ في حدث رياضي.

القوس

تمتّع بالمحبة. ما تطمح له في العمل سيأتي ولكن ليس بتلك السرعة عاطفياً، قليل من الحب يحيي قلب الانسان، فكيف اذا كنت تغرق في بحر منه

الجدي

مشكلات عائلية وشيكة فاحرص على تجنبها.‏ منكم من يحصل على هدية او جائزة. إذا أردت حقا التواصل مع من تحب بادر أنت بمواصلتهم، يبتسم لك الحظ عبر حقائب قديمة.

الدلو

الآن تشعران بأنكما تريدان الكثير من العلاقة. سحرك جذاب على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة . ثمة لقاء مع شخص من برج العذراء يمكن ان يكون جيدا لكليكما

الحوت

اقتراحك او مشروعاتك الجديدة تصادف نجاحا واستقرارا وهدوء!! ربما تضطرك الظروف الى اتفاق مادي لم يكن في الحسبان فحاولي الاقتصاد من الان, تعاون في محيط الاهل والاقارب او الاصدقاء وسيكون هناك انجاز كبير!! هناك شخصية كبيرة تقف بجوارك في مواقف هامة ونجاحك أكيد, اسعد أيامك : الاحد تركز على آفاق جديدة وأفكار مثيرة. أنت من النوع الذي يقدم كل شئ في سبيل حبه والأخلاص له وسيتوج هذا إيجاباً لك.



  • abraj 15-06-2009
  • abraj 11-04-2005
  • abraj 21-08-2013
  • abraj 12-11-2025
  • abraj 01-05-2002
  • abraj 31-08-2009
  • abraj 10-04-2007
  • abraj 22-09-2007
  • abraj 03-08-2011
  • abraj 25-01-2013
  • abraj 09-06-2000
  • abraj 20-10-2008