كاديمية جهة الشرق | بلاغ | بلاغ | وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي |

يوم : 08-08-2024

حظك هذا اليوم

الحمل

هل نسيت أن الأفكار الفاعلة والمهمة تحتاج إلى وقت وجهد لكي تنفذ كما يجب عاطفيا. حاول مشاطرة الآخرين آراءهم. اهتم جيداً بما لديك قبل أن يضيع منك.

الثور

الاستقرار العاطفي هو من أهم المراحل ، تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالشخص الذي طالما تمنيت . احذر من لا يضعون مصالحك في الاعتبار من زملاء العمل. الصدام مع الآخرين ليس ضرورة قصوى، بل تفاديه أفضل دائما.

الجوزاء

تتعرض لحيلة تضعها إحداهن. قد تنشأ اليوم إحدى المشكلات في تعاملك مع أشخاص هامين بالنسبة لك . مهنياً كفّ عن الركض وراء المال فهو ليس كل شيء في الحياة.

السرطان

حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. القمر يزرو برجك ويجعل الجميع يرحبون بك ويتقبلون كل شيء تقوله.

الأسد

كن حذرا في التعامل مع من تحب. حاول ان تختار أصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة. تشعرون برغبة في التقرب من احبائكم .

العذراء

تستعيد توازنك بعد فترة من الارتباك، فتبدأ ورش اصلاح لما افسده ترددك في مواجهة التحديات. انتصرعلى انفعالاتك ولا تتهرب من اجواء الاسرة المزدحمة دائماً. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع. تلبية دعوات الاقارب بعد انقطاع طويل بسبب المشاغل يعيد الأمور لمجاريها .

الميزان

ثمة شخص معروف بحرصه على المال يغدق عليك العطايا . يضيء القمر برجك ويجعلك محبوبا من قبل المحيطين بك ويحقق لك نجاحات مالية كبيرة. حاول أن تصلح ما فات .

العقرب

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. كن صريحا مع نفسك اكتشف موضع قدميك. لا تمنح أي شخص ثقتك هكذا بسهولة.

القوس

كلما اتسمت خبراتك بالثراء والتنوع زادت الفرص المعروضة أمامك . عائلياً، مناسبة رائعة تجمعك مجدداً بفرد من الأسرة طال شوقك اليه. المشاكل المعلقة تنتهي بشكل يرضيك تماما وتسوي لصالحك فاهدئي بالاً.

الجدي

فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. عليك ان تجعل العائلة تشعر انها مهمة بالنسبة إليك . كن كريما في دعواتك.

الدلو

إخرج وتكلّم مع الناس. موهبتك التي تعود الى ايام الطفولة يمكن ان تعود عليك بمكاسب مادية. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الحوت

لا تقحم نفسك في أي أمر دون ان تكون مطلعا على كافة الحقائق. احذر جيدا أن تنهك نفسك أكثر مما تســـــــتطيع. كثرة العتاب لا تنفع



  • abraj 26-01-2020
  • abraj 05-10-2006
  • abraj 07-09-2006
  • abraj 10-01-2011
  • abraj 14-02-2015
  • abraj 19-04-2017
  • abraj 15-02-2011
  • abraj 24-03-2014
  • abraj 13-03-2007
  • abraj 30-10-2011
  • abraj 24-08-2011
  • abraj 18-09-2006