وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 08-09-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

يمكنك التغير بشكل أكبر وأكثر من أي شخص في عائلتك ولكن تحدث بلطف عند طرح أفكارك وناقشها بموضوعية. ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. لا تعامل الاهل بانفعال وغضب.

الثور

منكم من يبدأ علاقة عاطفية ضمن مجال العمل. ربما تشعر بالدهشة ازاء الدعم الذي تلقاه من أشخاص لا تعرفهم. تجدون رغبة في انفسكم للمكوث داخل البيت والاهتمام اكثر بشؤونكم البيتية والعائلية

الجوزاء

كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل . منكم من يحصل على هدية او جائزة. أخبار بعيدة تحمل البهجة للأسرة.

السرطان

بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية . على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك . قد يلمع نجمك في الايام القليلة المقبلة وتزاد النواحي المالية.

الأسد

أنت شخص صلب وتتوقع من الآخرين أن يتعاملوا معك على نحو جدي وواقعي. تتمتع بقوة الشخصية فلا تهدم كل ما بنيته من أحلام وآمال . الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك .

العذراء

لا تكن متهورا وفكر مرتين في كل ما تفعله فقد تندم. تحل بالثقة بنفسك ولا تهتم بالأعاصير والمصاعب التي تواجهها، فمصيرها الهدوء. عاطفياً، يعود الحنان الذي غاب طويلاً فتعيش مع الحبيب مجدداً شغفاً ملتهباً.

الميزان

عليك بالتفكير في خطط جديدة وحاول ان تقترب اكثر من افراد اسرتك. الحب يطرق أبوابه لك إذا كنت مستعدا للتغيير. بوسعك المبادرة بخطوة جديدة تكون في مصلحتك.

العقرب

سيكون لديك أفكار ثابتة قادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الاجتماعي و الاحترافي . من المهم ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كى لا تنساك الحياة لا تنحن أمام العواطف.

القوس

وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.‏ لديك بعض المشكلات العالقة من حولك. مرحلة صعبة جداً في العمل ، والقرار الحقيقي هو المثابرة ليكون النصر هو حليفك

الجدي

ستطرح استـثماراتك الخاصة ثمارها. مبلغ من المال في طريقه إليك . مهنياً، لا تكترث للاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك، فالحق معك وكذلك الحظ. عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً.

الدلو

تهمل الحبيب. تمويلك سيكون جيداً و يمكنك أن تعتمد على حدسك في هذا المجال . حساسيتك المفرطة قد تنقلب عليك سلبا.

الحوت

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. احدهم يبوح لك بمشاعره فلا تتجاهلها . تأتيك اليوم أحداث حاسمة وسريعة.



  • abraj 25-03-2018
  • abraj 02-07-2012
  • abraj 26-08-2012
  • abraj 09-07-2009
  • abraj 28-10-2008
  • abraj 22-09-2000
  • abraj 01-01-2003
  • abraj 10-07-2022
  • abraj 04-02-2025
  • abraj 27-09-2004
  • abraj 28-07-2009
  • abraj 19-08-2023