بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 08-10-2002

حظك هذا اليوم

الحمل

انتبه أكثر لعملك. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا . من الناحية الصحية ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.

الثور

يشع ضوء القمر على برجك في عطلة نهاية الأسبوع الأمر الذي يمنحك خيارات عظيمة في طريق الحب. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. لا ينصح الفلك بأن تتكلم كثيرا عن علاقتك الخاصة اذا كنت عازبا قد تتعرف الى الشريك في مكان عام.

الجوزاء

قد تجد حلاً لمشكلاتك ولكنك تكون غير متأكداً من الطريقة التي تحلها بها . قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. من الأفضل ألا تثق في أحد الآن. فرّق بين المواقف قدر المستطاع. كن حذراً في مصروفاتك. اعترف بالذي يحدث واخرج.

السرطان

ننصحك بعدم القيام بمشروعات جديدة على الصعيد المهني وخاصة إذا كانت بعيدة الأمد فالنتائج السلبية محتملة . توخى الوقوع فريسة لأي ميول خداعية لدى الآخرين كن راضياً هادئاً .

الأسد

العمل هو المميزة لك هذه الأيام ، والمثابرة عليه سوف توصلك إلى النجاح بكل تأكيد . عاطفياً، قلة نضجك السبب الرئيسي في خسارتك الحبيب. أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً .

العذراء

مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان . ذهنك سيكون صافيا ومنظما عند التفكر بشأ المال، ويمكنك أن تكون صارما ومنصفا. كـــــــن حذرا مع أشـــــــخاص بعيـــــــدين

الميزان

تستطيع أن تقوم بتقدم حقيقي في العمل. تكون اليوم في تكامل مع الذات وتشعر بالهناء ليوم كامل. كن صريحا مع نفسك اكتشف موضع قدميك.

العقرب

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة. سيكون شعورك ايجابيا هذه الايام وتكون متأكدا من انك تتخذ المسار الصحيح الاخرون في انتظار اشارة صغيرة منك ليهبوا لمساعدتك نوافذ قلبك المشرعة لرياح الهوى ستسدل فوقها ستائر وردية.

القوس

كن هادئاً في عواطفك لأن الحب العاصف والسريع قد يكون على موعد معك. ستشعر بالحاجة لبعض المرح هذا الاسبوع بعد اليومين الاخيرين ستصبح حياتك المهنيّة أكثر سهولة.

الجدي

افعل دائما ما هو أفضل للمقربين إليك لإسعادهم. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان . حب يطرق أبوابك فكن متفائلا.

الدلو

ثروة مفاجئة تهبط عليك وتحسن من وضعك المادي فترة هادئة على صعيد العاطفة. الاهتمام بالصحة ضروري. لا تكن متســـــرعا.

الحوت

ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز وستدر عليك استثمارات جديدة. يوم مناسب لشراء بعض أوراق اليانصيب . لا بأس بمشاركة الأصدقاء أفراحهم ونشاطاتهم فهذه أفضل طريقة لنسيان أحزانك والغرق في بحر الضحك والسرور.



  • abraj 31-06-2002
  • abraj 24-09-2015
  • abraj 19-02-2005
  • abraj 12-09-2009
  • abraj 19-06-2009
  • abraj 19-03-2006
  • abraj 26-03-2016
  • abraj 12-05-2024
  • abraj 05-01-2018
  • abraj 11-08-2015
  • abraj 31-08-2000
  • abraj 03-05-2019