شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 08-12-2009

حظك هذا اليوم

الحمل

تستطيع قراءة الأفكار في العمل وتتحكم حتى في المدير. تهمل الحبيب. لست معتادا على الرجوع عن قراراتك، فاصمد لان الوقت كفيل بتدعيم قرارك.

الثور

قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. من الأفضل ألا تثق في أحد الآن. فرّق بين المواقف قدر المستطاع. كن حذراً في مصروفاتك. كن راضياً هادئاً . حاول التحكم جيداً فى انفعالاتك فقد تؤذى إحساس أقرب الناس إليك .

الجوزاء

هل نسيت أن الأفكار الفاعلة والمهمة تحتاج إلى وقت وجهد لكي تنفذ كما يجب عاطفيا. الاستقرار العاطفي من اهم المراحل. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا .

السرطان

يصل إليك اتصال من شخص تحبه. اتبع حدسك فهو لن يخذلك . وعكة صحية عابرة تؤثر في عطائك المهني.

الأسد

تحسن مستمر في أمورك المالية. إنفراجات واسعة على صعيد العمل تعيد إليك الثقة بالنفس و تبعد عنك اليأس لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. زملاؤك قد لا يقفون بجانبك. قد تقوم ببعض التحركات دون استقرار. يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة من خلال إنهاء مشاريعك في وقتها. معك في سفرك.

العذراء

ستحل القرارات محل الشكوك. اشعر شريكك بـأنه يشـــــكل شيـــئا مـــــهما في حيـــــاتك. الجائزة التي كسبتها ستقودك الى الحظ.

الميزان

تعمل كل مافي وسعك لإرضاء الشريك وإسعاده وهو يقدر لك جهودك ولو كان لا يظهر لك. عاطفياً، وحدتك لن تطول ووعد الفلك دين عليه. بمقدروك ان تضع اللبنة الأولى على طريق الحياة الناجحة والسعيدة.

العقرب

عليك أن تتعلم الإعطاء أكثر من الأخذ. مازال الجرح جديدا والشفاء قد يكون عملية صعبة ولكن جرح الآخرين امر أكثر تدميرا. تتمتع بطاقة كبيرة وثقة عالية بالنفس، وكلما كبرت التحديات، كان أداؤك افضل.

القوس

تبدو الحياة المنزلية وكأنها تحسنت بالنسبة اليك عليك ان تعرف بان الاختيار يكون صعبا احيانا. حاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع . الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة .

الجدي

إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة. سيكون هذا اليوم يوم الإنجاز الشخصي والتقدّم. عاطفيا هناك انتكاس لفترة بسيطة.

الدلو

المؤشرات تفيد أنك ستكون محظوظا، لكن ذلك يتوقف على مهارتك في الاستفادة من اللحظات المناسبة. يمكنك ايضا أن تقنع أصدقائك بالعمل كفريق، حتى وإن كانوا مختلفين فيما بينهم. تستطيع الاشتراك في الندوات التي لن توسع مداركك فحسب بل دائرة معارفك أيضا.

الحوت

شريكك في العمل يطرح عليك بعض الافكار الجديدة ناقشها بهدوء . عاطفيا يرى الفلك أنك ستعيش لحظات رومنسية وأياما دافئة للغاية. ضعوا سلم اولويات لعملكم العاجل والضروري وخذوا قسطا من الراحة من حين الى اخر.




abraj