شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 09-05-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

حاول التحصن جيداً للمستقبل وما قد يحمله لك من متاعب. يمكنك تقوية علاقاتك بالاطفال اذا استطعت ان تصبر وتتفهم المشكلات التي يواجهونها. يوجد أحساس واهتمام عقلاني عميق مع الشريك .

الثور

النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة . نجاح مهم ينتظرك في عملك ومشاريع كثيرة تبشر بالخير. كلمة منك يمكن ان تحرك ضمير شخص له تصرفات غير نظيفة.

الجوزاء

لا تكن قاسيا مع الشريك فهو بانتظار كلماتك. الوحدة التي تخنقك تعودت ان تزورك كثيرا هذه الفترة احذرها لأنها مؤذية. درجة نقاء الأجواء تعتمد على قدرتك على إدارة الأمور.

السرطان

كن واقعياً في تصرفاتك اعلم ان الثقة عملة نادرة الان واعتقد انك لا تود ان تخسرها بكثير من الثرثرة. تكون لطيفاً عندما تهيج عواطفك .

الأسد

إنك تعمل بجدّ رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. اعلم ان لكل شيء أوانه تشعر برغبة كبيرة في اللجوء إلي الوحدة .. الفلك ينصحك بالعودة إلي علاقتك القديمة.

العذراء

خلافات حول ميراث قد تتطور. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. يجب ألا تكون من المتملقين سواء باللباس أو بالكلام لانك تملك قلبا صادقا.

الميزان

رغبة ملحة تراودك فى أيامك المقبلة للتخلص من الروتين . ستعود الأمور على مايرام كما كانت عليه فيما مضى . لماذا تعاقب نفسك بالابتعاد عن الحبيب انه الوحيد القادر على مساعدتك في هذه الظروف التي تعانيه.

العقرب

الاعجاب الذي ظل سرا حتى الآن يمكن أن يتحول فجأة الى حب جارف. فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. عليك مقاومة إفشاء الأسرار.

القوس

يلعب الأقارب دوراً هاماً في حياتك الخاصة. لا تتخلى عما بيدك حتى تتأكد أولاً مما هو قادم إليك. زر بعض أصدقائك أو أقاربك الذين لا تراهم كثيراً حاولوا انجاز ما هو ضروري من عملكم واخلدوا الى الراحة امتنع عن الإفراط في الإنفاق

الجدي

عاطفياً الجو هادئ و هنالك احتمال كبير من العثور على شريك الحياة الذي طالما انتظرت. يوم ناجح في العمل حاول أن تكون اكثر وداً مع الحبيب

الدلو

في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. الاستقرار العاطفي هو من أهم المراحل . عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية .

الحوت

لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده . شخص ما قد يحاول أن يجعلك تبدو في شكل غير لائق. مكافأة مالية ستحصل عليها ومشروع سفر يلوح في الافق، خفف من العصبية.




abraj