وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 09-06-2020

حظك هذا اليوم

الحمل

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك تنس الاهتمام بما يريده أفراد الأسرة.

الثور

لا تجعل الأمور تتضخم بينك و بين بعض الزملاء . تحدث مع رؤسائك في العمل عن أفكارك الفريدة الخاصة بزيادة كفاءة العمل. انت تعرف ماذا تريد من الحب الحظ قريب معك الآن.

الجوزاء

‏تستطيع اليوم أن تساير أمورك بشكل جيد . ركز مجهوداتك على جلب بعض التفاصيل ولا تخبر بها أحدا حتى تنتهي من العمل. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

السرطان

الصداقات مع الغرباء سوف تكون ذات فائدة تثقيفيّة . دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب حاول أن تتعلم من هذه التجربة مهنيا، حالك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك فتشعر بانه ممل وفاشل.

الأسد

الاسلوب الصحي في الحياة يكون ناجحا هذه الفترة لأنك تفعله من أجلك وليس للآخرين. مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية. عاطفيا أنت تهمل الشريك لدرجة مبالغة.

العذراء

الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه . انفعالك المفرط يجعلك تخسر الكثير الذي لا ترغب أن تخسره. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

الميزان

امرك حقاً غريب ايها النشيط، فلسفتك الجديدة تروق الحبيب كثيراً واعجابه بك يزداد. تمتّع بالمحبة. تعمل كل مافي وسعك لإرضاء الشريك وإسعاده وهو يقدر لك جهودك ولو كان لا يظهر لك.

العقرب

الحياة دولا يوم لك ويوم عليك . هناك تغييرات مالية قادمة تحتل الامور المالية القسط الاوفر من تفكيركم

القوس

رقم حظك 3، 13 ، 23 . نجاح مهم ينتظرك في عملك ومشاريع كثيرة تبشر بالخير. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء.

الجدي

ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري.لن تكون لديك أية صعوبة مادية دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. فكر جيداً في اختيارك للشخص الذي ستستكمل معه بقية حياتك حتى لا تندم .

الدلو

هناك فترات ومراحل دقيقة ستؤثر على مزاجك وستشعرك ببعض الاضطرابات فحاول اللجوء إلى الراحة . تكرر العمل وتشعر بالملل والإرهاق. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي.

الحوت

تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة . النشاطات الاجتماعية ستتلقى الدفع بعد الظهر ، فكرة جيدة أن تستقبل زملاء عمل في بيتك أو خارجه ، كن كريما في دعواتك. حب جديد يسعد أوقاتك.



  • abraj 22-03-2021
  • abraj 20-04-2018
  • abraj 13-05-2024
  • abraj 10-04-2012
  • abraj 02-01-2015
  • abraj 19-05-2025
  • abraj 23-10-2008
  • abraj 29-10-2001
  • abraj 08-07-2007
  • abraj 17-03-2018
  • abraj 10-11-2024
  • abraj 05-07-2006