بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 09-07-2003

حظك هذا اليوم

الحمل

تعاون مع الآخرين في كل مجال ممكن ولكن احذر من الخطأ. إذا لم تكن تؤمن بالحب من النظرة الاولى فإنك ربما تغير رأيك الليلة. عليك الاستفادة من تجارب الآخرين ولا مانع من استشارتك لهم وستكون من الفائزين

الثور

ستنجح في استكمال أعمالك قبل الموعد المحدد لها. عروض خاصة في التجارة تسمح لك بالاطلاع على منتجات جديدة. شعورك بالتفاؤل اليوم سيجعلك تتقبل الأمور بطريقة حسنة .

الجوزاء

أنت بحاجة إلى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي. بعض الظروف الآتية قد تساعدك لاجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة أفضل. أنت مولود متحفظ بطبيعتك تحسن استغلال الفرص ومثابر في أهدافك.

السرطان

طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة . إذا كنت عازباً ترقب هذا الأسبوع مفاجآت وقد تلتقي الشريك المناسب وإذا كنت مرتبطا توقع حدثاً سارا. عائليا لا تناصب العداء حتى لأعدائك.

الأسد

عليك تخصيص الوقت المناسب لإلقاء نظرة على مصروفاتك المالية. عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك . لا تدخل اليوم في أي مخاطرات من الناحية المالية احتمال خسارتك يكون كبيراً .

العذراء

تذكر أن جميعنا بشر وأنك لابد أن تعلم جيداً أن الأمور قد تتحسن مرة أخرى . سفر قريب أو محطة انتقال فى حياتك تدخل إلى قلبك السعادة والراحة . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الميزان

حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك . ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري.لن تكون لديك أية صعوبة مادية حـــــديث موســــــيقي مع أحدهـــــم يقربك مــــــنه أكثر.

العقرب

يجب ان تقوم بإصلاح ما كسرته مع الحبيب. أنت اجتماعي من الدرجة الاولى. عائليا، الا تظن انك في المقابل لا تحقق اهدافا في مرمى اهلك وبيتك انك مقصر تجاههم

القوس

يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفى. عاطفيا ما زلت تحلم بالشريك المثالي والكامل.

الجدي

النشاط لن يفارقك هذه الفترة . تحاول التعرف على اناس جدد لتغيير اجوائك وتلوينها . لكن لا تهمل اصدقائك في زحمة هذه اللقاءات.و كن قريباً منهم لكى لا يغضبوا الدبلوماسية التي تتمتع بها تساعدك على تخطي الازمات في مشروع سيعيدك الى الواجهة.

الدلو

تتعرض لحيلة تضعها إحداهن. حاول ان تفصل بين أمورك المهنية والعائلية. اتبع حدسك فلن يخذلك .

الحوت

تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك. قد تتوافر لك فرص جيدة للتحقق وإنجاز بعض أحلامك أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك.



  • abraj 01-07-2011
  • abraj 05-02-2014
  • abraj 20-12-2023
  • abraj 20-02-2016
  • abraj 06-11-2013
  • abraj 02-12-2001
  • abraj 07-12-2009
  • abraj 17-05-2016
  • abraj 16-08-2007
  • abraj 05-05-2024
  • abraj 23-05-2012
  • abraj 06-07-2015