افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان | التغرير بطفل قاصر ومحاولة هتك عرضه تقود شابا للإعتقال بمدينة تاوريرت. |

يوم : 09-09-2009

حظك هذا اليوم

الحمل

الحب في طريقه إليك لا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخبارا سارة. لا تضيع من يدك هذا اليوم المثير ببقائك في المنزل. يمكنك اتخاذ بعض القرارات الخاصة بالعمل ويكون لها تأثير كبير على منصبك. يمكنك تحقيق استثماراً مجدياً إذا اشتريت تحفة فنية لمنزلك. قد تضطر لاصطحاب الأطفال معك في سفرك. متزوج أم أعزب ، دورتك القمرية تنير لك درب الحياة والاستكشاف والاندفاع إلى الابداع ، ترتفع علاقة حب مع ارتفاع الدورة.

الثور

أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. مناقشتك مع صديق لك تسبب لك نوع من الضيق والانزعاج لانه غالبا ما يتراجع عن كل ما يقوله بعد وقت قصير لذلك ينبغي أن تبتعد بعض الوقت عن هذا الشخص . لا تتهور في الاقدام على ما ليس باستطاعتك فعله.

الجوزاء

تكون اكثر تأثيرا في الآخرين عندما تريد ان تحصل على مسئوليات مالية تشترك فيها مع الآخرين في العمل. الصداقة من أكثر اهتماماتك هذا الاسبوع. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

السرطان

لا تفرط في العمل بلا راحة فهو أمر خطير لو استمر كثيرا. لست معتادا على الرجوع عن قراراتك، فاصمد لان الوقت كفيل بتدعيم قرارك. لا تتعب نفسك كثيرا بالبحث .

الأسد

ماليا انت في وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد . كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. مهارات حديثك الآن متطورة واحترافية.

العذراء

عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. ستتاح امامك الفرصة لطرح الافكار المتعلقة بالمشروع الذي طالما حلمت به. مفاجآت كبيرة على الصعيد العاطفي .

الميزان

مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك لن توفر وسيلة للتخلص منها. كل شخص لديه بعض الأسرار في قلبه ولكن حان كي تكشف الكثير عن مشاعرك الحقيقية للشريك. تتلقى هدية ثمينة.

العقرب

في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية . سيكون يومك موفقاً نوعاً ما حيث ستجد شخص ما تحبه ينقذك من الوقوع في خطأ كبير . اختــــــــلافات بين الأقــــــارب لا ترهــــــق نفســـــــــك بالعــــــمل..

القوس

أخبار الحب يمكن أن تكون جادا في علاقتك إذا أردت. الحظ في الحب جزء من الجهود الشخصية المبذولة بصدق واهتمام فلا تنتظر المعجزات.‏ ما أحوجك الى عطلة فورية فالارهاق باد عليك والاستمرار على هذا المنوال قد يصيبك بانهيار.

الجدي

عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . كن هادئاً في عواطفك وحاول ان تتحكم بها اكثر من ذلك

الدلو

تعززون علاقتكم ببعض زملائكم فترة شاقة فى انتظارك و مسئوليات جديدة توكل اليك و تزيد همومك و جهودك . عليك تمزيق لائحة الشروط التي وضعتها لايجاد أمير أحلامك فالحب لا يقاس بترتيب.

الحوت

قم بدعوة اصدقائك الى المنزل . الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه ، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه نحوه بكل طمأنينة . لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى .



  • abraj 31-06-2025
  • abraj 31-12-2010
  • abraj 15-11-2010
  • abraj 06-06-2019
  • abraj 04-11-2013
  • abraj 05-07-2012
  • abraj 11-02-2010
  • abraj 09-12-2021
  • abraj 03-11-2000
  • abraj 02-10-2015
  • abraj 05-10-2000
  • abraj 05-09-2000