Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" |

يوم : 09-11-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

عليك ان تجعل العائلة تشعر انها مهمة بالنسبة إليك . لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل . سيظل النجاح حليفك طالما اعتمدت على نفسك واستفدت ايجابيا من الخيبات السابقة.

الثور

لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات. تلتقي اليوم شخصا وتتأثر بأفكاره الغريبة التي قد تفيدك في اعمالك مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية.

الجوزاء

لا تدع أزمتك العاطفية تؤثر في عملك، فتخسر كل شيء الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة . لقد نال منك الحزن وترك عليك أثاره السلبية لذا فقد حان الوقت لكي تجري بعض التغيرات .

السرطان

استمع الى أصحاب التجربة طبيعتك الصبيانية توقعك في مشكلات كبيرة. لا تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

الأسد

كن صبوراً ودع الوقت يحقق ما عجز تسرعك عن اتمامه. وقت مناسب لمناقشة موضوع قديم ومربك. أنت ضد ركوب المخاطر

العذراء

عليك ان تضع الظروف التي تناسب وضعك النفــــسي وتهتم بصـحتك. قلقك لا مبرر له لانك ركن اساسي لا يستغنى عنه فى عائلتك ولكن الا تظن انك مقصر تجاههم فحاول بذل المزيد من الجهد لاسعادهم . تبحث عن بعض التشويق والمتعة، فإذا كنت جادا وسليم النية ستجدها في العمل الدؤوب الجاد.

الميزان

عندما تعمل بجد أكثر تشعر بحلاوة متعة العمل. كن مستعدا لتدوس على الفرامل عندما يخرج المنتقدون عن حدودهم . لا تصر على وجهات نظرك، فإن بعضها مبني على أساس، وبعضها الآخر تراكم عبر حالات عصبية.

العقرب

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. الخسارة احيانا تكون اكبر من الربح . مهنيا، تعاندك الظروف احيانا لكن من صبر ظفر فلا تتشاءم واشحن نفسك بالحماسة لخوض جولة جديدة.

القوس

الحب لايزال يملأ حياتك أسبوع غير مستقر مهنياً والفلك ينصح بعدم التسرع بالبت في القضايا المصيرية. لا تشتري أول ما تقع عليه عيناك فقد تجد ما هو أفضل إذا انتظرت قليلاً .

الجدي

تكون أمورك سهلة التعاطي بحيث تأخذ قرارات و تكون مدركاً أنك على صواب ، فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضاً متنوعة ولكن كن متيقظاً عند الاختيار تحب الطبيعة والهواء الطلق والرياضة والصيد وتحب ان تسرح في الحقول وعلى الشاطىء وتنشغل بأحلام عظيمة تراودك ويتعلق أكثرها بمستقبلك. تتمتع بسطوة وقوة شخصية تساعدك في تحقيق هدف مهني طالما انتظرته.

الدلو

حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء تكرر العمل وتشعر بالملل والإرهاق. وعكة صحية عابرة تؤثر في عطائك المهني.

الحوت

الطموح الكبير يجب ان يؤدي الى النجاح والتفاؤل . باشر وبدون تردد عملك وسوف تنجح . قرر ان توقف كل التوترات التي كنت سببا في صنعها،وسترى كيف تصفو الحياة.



  • abraj 29-01-2009
  • abraj 26-10-2017
  • abraj 25-10-2009
  • abraj 06-11-2022
  • abraj 20-09-2001
  • abraj 25-04-2021
  • abraj 22-01-2016
  • abraj 07-05-2018
  • abraj 30-03-2000
  • abraj 03-05-2017
  • abraj 01-04-2019
  • abraj 12-02-2013