بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 09-11-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

ثمة خبر مفرح تتلقاه قريبا. الحديث الخارج من القلب مباشرة يأتي بنتائج رائعة الآن. كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل .

الثور

حاول التقرب من الأقارب وهم سيهتمون لما تقول. بالرغم من انك محب للاطفال الا انك لا تطيق تحمل لعبهم ومضايقتهم لانك تشعر بنوع من الكبت فلا تحمل نفسك اكثر مما تطيق . ابتعد عن المجازفة.

الجوزاء

رغم النفقات ثمة فرصة للحصول على مكسب مالي من عمل اضافي . أنت منفتح الذهن وبارع في التحدث استغل هذا لصالحك اليوم يشير الى تطور ايجابي تجاه مصالح العمل وعلاقاتك بين الزملاء.

السرطان

الاهتمام بالصحة ضروري. أنت ضد ركوب المخاطر بوادر طيبة في أفق حياتك تبشر بكل خير ونجاح على اكثر من صعيد في انتظارك.

الأسد

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. اصبر قليلا وستنال ما تصبو إليه. تقتنع أخيرا بضرورة اللجوء الى أحد أفراد أسرتك ليخفف عنك الآلام النفسية التي تعانيها.

العذراء

يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. عليك الاتزام بالعهود التي قطعتها على نفسك . أفكارك صافية هذا اليوم وتأثير حبك قوي للغاية ما يجعلك تغير بعض علاقاتك لتكون مذهلة.

الميزان

تغير مفاجئ على صعيد العمل . لماذا تعاقب نفسك بالابتعاد عن الحبيب انه الوحيد القادر على مساعدتك في هذه الظروف التي تعانيه. اسعد ايامك : الثلاثاء

العقرب

انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف . أنصت إلى نفسك فقط . لا تقسو على نفسك بالعمل و لا تكثر من لوم نفسك بلا مناسبة الحب علاقة صعبة و لكنها ممتعة حاول ان تتمتع بحب الآخرين لك .

القوس

أنت الشخص الذي يفضله الجميع. يخضع ذكاؤك هذه الفترة لامتحان عسير فاظهر براعتك بدبلوماسية بعيدة عن التشنج . وعكة صحية عابرة تؤثر في عطائك المهني.

الجدي

تأكدت من مشاعرك أولا وصارت عميقة وصادقة، فالشكوك زالت إلى الأبد تجاه حبيبك. لحظات سعادة وبهجة وحب مع من له علاقة بالفن والادب. بدلا من التمسك بالماضي، حاول أن تقوم ببداية جيدة ومنظمة.

الدلو

تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها هذا الشهر هو أفضل الأشهر لك، حيث سيتحسن مستوى مستقبلك المهني و حيث حياتك العاطفية ستكون بأفضل حالاتها بينك و بين الشريك. عليك نسيان الماضي

الحوت

لا تشتري أول ما تقع عليه عيناك فقد تجد ما هو أفضل إذا انتظرت قليلاً . اختيارك لعمل جدير بالاهتمام سيعني وجود تحديات صعبة لك ولكنه يجعلك تقدم الافضل ماعندك . تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي. التخطيط للسفر والرحيل يراودان افكارك. فالسفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة



  • abraj 22-08-2020
  • abraj 31-07-2015
  • abraj 04-09-2017
  • abraj 29-08-2000
  • abraj 18-12-2000
  • abraj 13-02-2011
  • abraj 15-04-2000
  • abraj 10-01-2006
  • abraj 15-11-2011
  • abraj 03-06-2001
  • abraj 31-02-2018
  • abraj 24-02-2005