بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 09-11-2023

حظك هذا اليوم

الحمل

أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف الأصدقاء كنز ثمين فلا تفرط فيهم بسهوله. قد تلتقي شخصا قديما في ذاكرتك ولكن ضحكاته لاتزال عالقة في ذهنك ويمكن أن يقول لك كلمات تلمس أوتار قلبك.

الثور

اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. العناد لن يوصلك ابداً إلى غايتك فلم لا تلجأ إلى الحوار والتفاهم حاول ألا تعقد الأمور في محيط العائلة وكن متسامحاً.‏

الجوزاء

عائلياًقد يكون للأهل ولدلعهم الزائد لك دور اساسي في أنانيتك التي لم تعد تحتمل. تعاون من الشركاء المقربين.. لا صعوبات من صفقات خارجية. ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء مما يدهشك أنت نفسك.

السرطان

مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا .

الأسد

ستعيش أوقاتا لا تنسى مع اصدقاء قدامى وستسترجع ذكريات جميلة. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء.

العذراء

أنت حساس عنيد. تشعرون بفقدان الكثير من نشاطكم المعهود ثقتك عالية بنفسك وقدراتك تتطور يوما بعد يوم.

الميزان

ينصب تفكيركم حول عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين. مزيج من الثقة والبديهية يساعدانك على ادراك الاجابة الصحيحة. كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية .

العقرب

تأكد من ان الكلمات التي تتفوه بها هي الحقيقة لأنها ستأخذ على محمل الجد. عندما تختار شريكا للحياة يتميز بالوفاء وعدم الخداع يمكن ان يسعدك في حياتك. وفر مجهودك.

القوس

في العمل هنالك صعوبات تنتظر الحل عليك ان تبدأ بالعمل . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك.

الجدي

عندما تلقى دعم الأسرة فإنك تشعر بالرضا والثقة بالنفس. عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. من المحقق أن تتعرض لخداع من أحد الأشخاص .

الدلو

عائليا، تحمل هذه الفترة مشكلة على الصعيد الاسري. ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري.لن تكون لديك أية صعوبة مادية تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم .

الحوت

مهنيا تعلم ان تفاوض بهدوء فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار وانت لا ترضى بأن يكون نصيبك سلة فارغة. إذا كنت عازبا فإنك ستكتشف شخصا أنه لطيف ومقرب بدا لك فيما مضى قاسيا. تمهل هذا الأسبوع وعدّ الى العشرة، فالانطلاق وراء المغامرة التي تعنّ على بالك خطير لأنه يوقعك في دوامة لا نهاية لها.



  • abraj 29-09-2024
  • abraj 08-12-2013
  • abraj 27-12-2023
  • abraj 28-04-2002
  • abraj 31-05-2011
  • abraj 04-06-2014
  • abraj 05-05-2016
  • abraj 05-04-2005
  • abraj 18-08-2024
  • abraj 15-01-2018
  • abraj 29-12-2011
  • abraj 28-03-2010