بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 10-01-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

من المهم ان تؤمن عمقا فلسفيا في التفكير مبنيا على الالهام أحيانا. التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. الفرصة متاحة للحصول على مال له صلة بشراكة او تعويض

الثور

الفلك يعلم تماماً أن أيوب ليس مثلك الاعلى، ورغم ذلك عليك بالصبر مثله فالنتائج تستحق ضبط النفس. عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق . تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

الجوزاء

وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.‏ لا تدع الندم يسيطر عليك هذا اليوم ستبدأ النظر الى العالم بصورة جديدة.

السرطان

فكر بشكل أكثر عقلانية ، فما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. انها فرصة مناسبة لاجتماعك مع الاسرة والاصدقاء كل منهم سيكون في مزاج جيد وستقضون احسن الاوقات اكتب قائمة بكل ما تريد ان تتوصل اليه فهذا سيعطيك فرصة لان تكون في المقدمة .

الأسد

حاول الابتعاد عن العصبية . عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر يمكن ان يحالفك الحظ في كسب المال من مشروعك الجديد.

العذراء

حظك يدعمك في ايجاد فرصة تتعرف بها الى وجه جديد قد تقع معه في الحب من النظرة الاولى. أولئك الذين يفتقدون السيطرة على عملهم اليوم سيحققون بعض النجاح فيما بعد. سيتيح لك حضور المناسبات الاجتماعية والاشتراك في برامج اللياقة فرصة إقامة علاقات غرامية.

الميزان

ما يعتريك من قلق أحيانا عادي لكل من يسلك الدرب الصحيح ويحاول اثبات الذات بمجهوداته. ننصحك بعدم القيام بمشروعات جديدة على الصعيد المهني وخاصة إذا كانت بعيدة الأمد فالنتائج السلبية محتملة . لا تقلق فأنت مرهق وبحاجة الى فترة راحة لتستعيد نشاطك.

العقرب

حاول أن تكون هـــــادئا بكل تصرفاتك ولاســـــيما عندما تتحادث مع الطــــرف الآخر. اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة تتغير بعض الأوضاع لمصلحتك.

القوس

ستنجح إذا رشفت آخر جرعات الصبر. اعمل بعيداً عن موقع الشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك . أي عمل يتطلب اهتماما وتركيزا يجب معالجته على الفور.

الجدي

لا تتهور في قراراتك العملية. حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلباً في عملك فتشعر بأنه ممل. أخبار الحب يمكن أن تكون جادا في علاقتك إذا أردت.

الدلو

ستكون هذه الفترة شعبيا جدا وستقيم العديد من العلاقات الناجحة، اما على مستوى الحب فان سرعة ردات فعلك ستكون سببا للعديد من المشاكل. كن متسامحاً . علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة.

الحوت

أحد المقربين لك يبيت لك الغدر فانتبه منه . عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة. تصرف بحكمة ولا تدع مشكلاتك العاطفية تؤثر في مجرى حياتك.



  • abraj 11-08-2013
  • abraj 20-12-2024
  • abraj 20-05-2015
  • abraj 01-06-2001
  • abraj 20-05-2023
  • abraj 11-08-2011
  • abraj 17-09-2008
  • abraj 25-01-2010
  • abraj 06-04-2025
  • abraj 11-10-2009
  • abraj 03-02-2000
  • abraj 19-09-2024