الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 10-02-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

ان من احدى أهم الحاجات الكبيرة لديك هي الحاجة إلى علاقة مع الشريك تمنحك الحرية والانطلاق. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا ترتاحون اليهم .

الثور

مهنيا، تعاندك الظروف احيانا لكن من صبر ظفر فلا تتشاءم واشحن نفسك بالحماسة لخوض جولة جديدة. الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك. قد يكون هناك بعض القلق والتوتر لكنك ستجد الحلول المناسبة بمشيئة الله .

الجوزاء

عروض خاصة في التجارة تسمح لك بالاطلاع على منتجات جديدة. تسنح امامك فرص متعددة لإثبات قدراتك وذاتك امام الآخرين. ليس كل ما يلمع ذهبا

السرطان

يوم يسوده طابع من الحب والرومانسية. احذر من التورط في المشكلات التى لا تمتم لك بصلة أساساً. هناك من يريد الايقاع بك.

الأسد

عليك أن تتعامل مع الأمور كما هى وليس كما تراها أنت. هناك فترات ومراحل دقيقة ستؤثر على مزاجك وستشعرك ببعض الاضطرابات فحاول اللجوء إلى الراحة والاسترخاء والترفيه بين الوقت والآخر. العمل يحتاج الى تركيز اكبر منك انت في وضع قلقل بسبب علاقات قديمة اترك الامور القديمة جانبا و تفرغ للمستقبل.

العذراء

لا تتسرع وتدخل في أي مخاطرات لا تعرف نتائجها في العمل . تجنب الطرق الملتوية. كن هادئا في عواطفك، كثرة العتاب لا تنفع.

الميزان

ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء . ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. بالرغم من أنه من كرم الاخلاق ان يكون الشخص متسامحا فإنه من المهم أيضا ان يظهر أن ذلك لن يكون عادة متبعة.

العقرب

لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. حدد اهدافك ولاتتذمر كثيرا كي لاتسبب نفور الاخرين منك. خلافات مع شريك حياتك.

القوس

يبدأ مستقبلك ووضعك المادي في التحسن مما يزيد الأمور الجيدة في حياتك في المستقبل. حب جارف يطرق بابك. إنه شهر جيد حيث ستشعر بالسعادة و التفاؤل . تصبح حياتك المهنيّة اكثر سهولة و خصوصاً عندما تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفي.

الجدي

لديك قدرات ذهنية مميزة ولكنك لا تستغلها كما ينبغي وكما تستحق. لا تبحث عن الحب فهو سيأتيك من دون أن تتوقع. قبل الغروب الذي تخشى مجيئه قد تصفو سماؤك، ويسرع الغمام الذي كدر حياتك إلى البعد

الدلو

تتعرف الى أناس جدد قد يكونون الطريق الى الشريك. افتح قلبك. حديث موسيقي مع حبيبك يقربك إليه أكثر.

الحوت

تحاول عقد هدنة مع الأهل لأنك مللت المشاكل والصراخ في وادي الطرشان. لأن لاحياة لمن ينادي.‏ تملك ثقة كبيرة بالنفس وتحصد النجاح في الاعمال الصعبة. توقع عقدا مريحا مع شريك جدير بالثقة.



  • abraj 17-03-2021
  • abraj 01-10-2018
  • abraj 28-03-2015
  • abraj 24-01-2015
  • abraj 17-05-2022
  • abraj 05-08-2024
  • abraj 28-04-2000
  • abraj 12-08-2000
  • abraj 16-03-2003
  • abraj 11-10-2025
  • abraj 04-04-2004
  • abraj 30-04-2025