بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 10-04-2005

حظك هذا اليوم

الحمل

استغل انضباطك في تحويل الأمور بالشكل الذي ترغب فيه حاول ان تكون أكثر قدرة ونشاطا . حاول أن تكون هـــــادئا بكل تصرفاتك ولاســـــيما عندما تتحادث مع الطــــرف الآخر. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

الثور

كن على حذر اليوم عندما تطلب أحد الأشياء غالية الثمن من خلال دليل المشتريات على بريد الإنترنت. الفرص امامك وما عليك سوى ان تحسن انتهازها. تشعر بحاجة الى يد تواسيك وقلب يحنو عليك فالوحدة صعبة جداً ولاتحتمل.‏

الجوزاء

ثمة جانب قوي من شخصيتك يساعدك على اقامة العلاقات مع الاخرين. ادخل تغييرا ايجابيا ومفرحا على حياتك مع الشريك لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك .

السرطان

إذا لم يكن الكلام محددا وموجها لك مباشرة وبمفردك فاعتبره أوهاما تخلص من التردد وتسلح بالشجاعة لانجاز تطورات جديدة في حياتك. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الأسد

وعكة صحية عابرة تؤثر في عطائك المهني. انت بحاجة للتأكد من أن تهدئ ميلك للسيطرة على الناس. فقط تخيّل ما يمكن تحوله و سيكون لك ذلك.

العذراء

كن صبورا وواسع القلب لأن المتعامل مع الناس بطيبة قلب يؤثر فيهم أحيانا. ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح . الآخرون هم مصادر طاقة لك.

الميزان

نجاح مهني مثمر. مشكلات زوجية وشيكة فاحرص على تجنبها. لأيام القليلة المقبلة كفيلة بحل العقد التي تعترضك.

العقرب

بالرغم من انك محب للاطفال الا انك لا تطيق تحمل لعبهم ومضايقتهم . تبدأ حياتك بنظرة ذكية الى ما تريد انجازه. المشكلات التي جعلتك تشعر بأنك منقطع عن الاصدقاء ستتلاشى في الهواء من دون أي أثر.و لكن يجب عايك أن تعامل أصدقائق جيداً, ولا تضايق أحد منهم. و أنت بطبعك إنسان كريم و مخلص

القوس

تجدون الامور تسير من حولكم ببطء وتشعرون بحاجة للراحة للمحافظة على صحتكم. عليك بالتفكير في حضور المحاضرات التي من شأنها توسيع مداركك فيما يتعلق بالاتجاهات العملية. تجنب تماماً أي مشاكل واضطرابات بخططك وافحص جيداً كل النفقات الخاصة بالسفر. يوم موفق تماماً من ناحية شئون العمل حاول القيام ببعض النشاطات التي تسلط الضوء على تميزك الفني في أوقات فراغك .

الجدي

حاول ان تظل بمزاج جيد وان تجعل حياتك العاطفية اكثر دفئا. عاطفيا الرتابة تهدد حياتك العاطفية فلا تدعها تتسلل الى نفسك تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث.

الدلو

أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك. أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. حاول ا تتمتع اكثر بحياتك .

الحوت

لا أحد يقبل التعالي عليه إلا إذا كان منسحقا وانت محاط بالعديد من المعتدين بذواتهم فاقترب منهم. تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . عليك أن تستعد لمقابلة شخص مختلف عنك في الأفكار والمبادىء.



  • abraj 25-04-2009
  • abraj 21-01-2013
  • abraj 09-12-2020
  • abraj 19-06-2015
  • abraj 19-02-2015
  • abraj 07-05-2022
  • abraj 01-09-2025
  • abraj 22-08-2003
  • abraj 27-07-2004
  • abraj 22-11-2004
  • abraj 11-08-2011
  • abraj 21-04-2012