الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 10-04-2013

حظك هذا اليوم

الحمل

إذا لم يعجب الآخرون برأيك، حاول ان تدعهم يشاركون في الأمر. أحلام العائلة بحاجة إلى انعاش. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية.

الثور

كن منطقياً في النظر الى بعض الاضطرابات العائلية. فالتسرع يسيء الى وضعك. تحتاج ان تسمح لآخرين أن يعرفوك أفضل . يوم يسوده طابع من الحب والرومانسية.

الجوزاء

حاول ان تظل على اتصال مع أفراد العائلة. تقرر أن تخوض معركة صعبة والاستمرار فيها حتى بلوغ النصر تبذلك ما تستطيعه من جهود وتتضاعف حيويتك. لا تحاول الابتعاد عن طبيعتك الجيدة ببساطتها و رقتها و خفف من عنادك

السرطان

كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية . ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

الأسد

تسرعك في بعض الأمور قد يجرك الى مشكلات أنت في غنى عنها. باشر وبدون تردد عملك وسوف تنجح مع الانتباه في تعاملك مع الآخرين لأنه سيكون لهم تأثير على قراراتك. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته.

العذراء

عاطفياً انظر الى المستقبل بعين الامل والتفاؤل تجاه الحبيب خاصة بعد ان أوضح نواياه تجاهك. الظروف والاحوال تدل على الراحة والطمأنينة فلا تقلقي. قد تكون عواطفك غير مستقرة هذه الأيام بسبب تصرفات الحبيب، حاول التقرب إليه أكثر ومعرفة أسباب تصرفاته

الميزان

ستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق مهنياً، رغم ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو متردداً. تحصل على ارباح مالية من مشروع قمت به ولم تتوقع هذه النتيجة، كن متواضعا ولاتدع غرورك يعميك عن رؤية الحقيقة

العقرب

مفاجأة في الطريق اليك. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . تعززون علاقتكم ببعض زملائكم

القوس

دع قلبك يقرر وأعط عقلك إجازة في الوقت الحالي. تأنى إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. امتنع عن الإفراط في الإنفاق على الأطفال أو الأنشطة الترفيهية وحاول ان تقدر غدر الزمان .

الجدي

شهدت انتكاسات مهنية مؤخرا ولكنها لا تؤثر في سير عملك العام . انت تتمتع بروح الدعابة فأحرص على بقائها في شخصيتك. لا تسمح للخلافات العابرة بان تسيء لعلاقتك بصديق قديم لا تكن شديد التشاؤم.

الدلو

يمكنك أن تتعلّم الكثير. مهنيا عليك التعامل مع الاقوياء وذوي الشأن لان علاقاتك المهنية الحالية لن تجدي على المدى البعيد. تغير مفاجئ على صعيد العمل .

الحوت

حاول أن تتجنب الدخول في مناقشات طويلة ومملة لا طائل من ورائها . يقدمك أحد الأصدقاء الى إنسان يملك مشاريع عديدة فاستغل الفرصة لأنك تنتظرها منذ زمن طويل. احذر جيدا أن تنهك نفسك أكثر مما تســـــــتطيع.



  • abraj 15-12-2001
  • abraj 18-02-2013
  • abraj 16-06-2018
  • abraj 29-12-2000
  • abraj 16-01-2021
  • abraj 23-02-2007
  • abraj 11-02-2012
  • abraj 19-06-2020
  • abraj 25-12-2007
  • abraj 29-04-2023
  • abraj 01-09-2022
  • abraj 02-04-2024