الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 10-05-2019

حظك هذا اليوم

الحمل

اعترف بالذي يحدث واخرج. الحذر واجب لكن العمل أفضل. لا تدع قلقك على العائلة يفسد عليك فرصة الانطلاق.

الثور

لا يتخلى الحظ عنكم ماليا وعاطفيا. تشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم . ستستقبل هذا الشهر بابتسامة عريضة و ستشعر بالهدوء و تحاط بالحب.

الجوزاء

اسعد ايامك : السبت. عاطفيا اتبع عقلك أكثر من مشاعرك وقلبك فقد تخسر موقفا اليوم. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي.

السرطان

الحب أمر ممكن اذا ما اقتربت ممن تحب. راقب جيداً مايدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونه. قد لا يسعد أفراد عائلتك بما تعرضه عليهم من اقتراحات وقرارات. ستحصل اليوم على رد الفعل الذي تريده من رفيقك. لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر على عملك

الأسد

انت صاحب تفكير واقعي ومنطق سليم وحس مرهف . مهنيا، تعاندك الظروف احيانا لكن من صبر ظفر فلا تتشاءم واشحن نفسك بالحماسة لخوض جولة جديدة. عاطفيا، لا تفلسف الحب ايها الفيلسوف المتحرر. الحظ مرتبط باستراليا معك.

العذراء

في النهاية لايصح إلا الصحيح فلا تقلق ولاتتوتر لأن ما تقوم به من اعمال على الصعيد المهني هو الصواب بعينه.‏ ودموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب. قد تجد نفسك مضطرا لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء.

الميزان

الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك تواجه مشكلة ليست بالهينة لكن ذكائك سينقذك منها كما هي العادة حسك القوي سيساعدك علي تخطيها. مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

العقرب

ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسئولين عنك. عاطفيا، كن هادئا حيال ما ستتعرض اليه مع الحبيب لا تتوقع منه اكثر من ذلك. لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك .

القوس

يساعدك احد الاقرباء في الحصول على رأسمال جيد أنت بحاجة إليه لتبدأ مشروعك التجاري . قدرتك على انجاز أعمالك والمهام الموكلة إليك مذهلة وتثير اهتمام وتشجيع واعجاب من حولك . لا تتنفس الصعداء فالحل الذي تقترحه لن يرضي أهل البيت.

الجدي

تحصلون على مبلغ من المال يكون على الاغلب من عمل اضافي يدخل تحسينا على ميزانيتكم الصداقات مع الغرباء سوف تكون ذات فائدة تثقيفيّة . قد تتعرض لتجربة غرامية قد تؤدي في النهاية إلى حصول أشكال مع حبيبك.

الدلو

سوف تستبسل في الدفاع عن آرائك ومشاريعك بحيث إنك ستتمكن من فرضها على الجميع. لا تستسلم بسرعة. علاقات حبّك ستسبّب لك الكثير من المشاكل هذا اليوم .

الحوت

العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا . تحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي، الأمر الذي يقودك في اتجاهات عدة فكن حذرا، توقّع الفرص للرومانسية .



  • abraj 11-11-2008
  • abraj 02-12-2015
  • abraj 30-09-2018
  • abraj 23-01-2016
  • abraj 09-09-2015
  • abraj 08-11-2018
  • abraj 07-06-2010
  • abraj 05-07-2000
  • abraj 23-09-2019
  • abraj 04-03-2015
  • abraj 20-07-2011
  • abraj 30-07-2010