شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 10-06-2020

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تفش أسرارك لتتمكن من استرداد حقوقك. انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق, قد يلمع نجمك في الايام القليلة المقبلة وتزاد النواحي المالية تغير مفاجئ على صعيد العمل .

الثور

باشر وبدون تردد عملك وسوف تنجح مع الانتباه في تعاملك مع الآخرين لأنه سيكون لهم تأثير على قراراتك. قد تكون عواطفك غير مستقرة هذه الأيام بسبب تصرفات الحبيب، حاول التقرب إليه أكثر ومعرفة أسباب تصرفاته تتعرض لحيلة تضعها إحداهن.

الجوزاء

عندما تحاول تغيير ديكور احدى الغرف يقودك إلى اكتشاف مفاجىء. يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأن النجوم تمدك ببريقها و سحرها . قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك .

السرطان

تنقل غير مرغوب لكنه يكون ضروريا بالنسبة لك.‏ صديق يكلمك بعد غياب. لا تمضي وقتَكَ بتذكر الماضي أَو التَخَيُّل حول المستقبلِ تعاملْ مع ما هو حاضر أمامك.

الأسد

تملك أسلوبا هادئا في ممارسة السلطة وطريقة في التوصل سريعا الى الحقائق تساعدك في كل عمل تقوم به استمرار وجود الفرص لكسب المال. قوة ارادتك ربما تذهلك، خاصة عندما يتعلق الأمر بالخضوع لخطة أكل صحية.

العذراء

الامر الذي يمكنك من التنافس على كل ما تريده سواء كان ذلك في العمل او في المنزل. حديث موسيقي مع أحدهم يقربك منه أكثر، يفتح لك الحظ أبوابه وتشعر بنجوميتك اليوم. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

الميزان

حب جديد يسعد أوقاتك. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك . السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية.

العقرب

لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة . تحلم بانطلاقة في مجالات جديدة لكن يتبين لك أن الظروف لا تساعدك على النظر إلى المستقبل بعين متفائلة.‏ لن تستطيع اداء عملك على اكمل وجه الا اذا عشت في اجواء هادئة بعيدة عن الضغوط.‏

القوس

بعض الظروف الآتية قد تساعدك على اجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة أفضل. مهنيا، تعاندك الظروف احيانا لكن من صبر ظفر فلا تتشاءم واشحن نفسك بالحماسة لخوض جولة جديدة. الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته.فأسئل على أصدقائق و عاملهم معامله حسنه و لا تسيىء إلا أحد منهم.و حافظ على شريك حياتك هذا لأنك ستكون غير قادراً على إيجاد شخص مثله

الجدي

مساعدة تأتي في مكانها من شخص له نفوذه. علاقتك العاطفية ستكون مميزة، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو آفاق جديدة لتوسيع أعمالك، انتبه إلى صحتك ولا تجعل الأشياء تتراكم عليك. أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم

الدلو

استمرار وجود الفرص لكسب المال. تضطر إلى إلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك يمكنك أن تتعلّم الكثير.

الحوت

استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب حاول أن تتعلم من هذه التجربة علاقة حب تحتاج إلى حنانك و رعايتك لا تدع الحبيب ينتظر كثيراً .




abraj