بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 10-06-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

افتح قلبك من جديد وانطلق. تفشي بعض المعلومات دون قصد حاول ان تكون أكثر تفهما للأمور. انت شخص جذاب والحظ بانتظارك.

الثور

لا تشغل بالك كثيرا فأنت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب . يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . الفترة الأكثر رومانسية في عامك هي اللحظة التي يتولد فيها إيمانك بالحب الجديد.

الجوزاء

طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة . تعقلك سيخدمك كثيراً. تسلط الضوء على الأوضاع المظلمة والحوادث التي وقعت في الماضي.

السرطان

تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفى. ينبغي أن تكون أكثر حذراً حتى لا يستغلك الآخرون ولا يؤثر ذلك على نتائج عملك حديث موسيقي مع أحدهم يقربك منه أكثر، يفتح لك الحظ أبوابه وتشعر بنجوميتك اليوم.

الأسد

مهنيا على الرغم من ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو مترددا. مهنيا، عنادك يفاقم الأمور فحاول مناقشة أفكارك مع الزملاء لأن الدكتاتورية هدامة أيها المتصلب. كونوا أكثر صبرا اثناء التعامل مع صديق.

العذراء

خذ قسطا وافيا من الدعة والاسترخاء فمعركتك المقبلة في الحياة شاقة. حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة.أنت قادر على هذا و لكنك تحتاج إلى بعض الوقت.فلا تستعجل فى هذه الأمور.اليوم ستكون سعيداً. ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء.

الميزان

ينصب تفكيركم حول عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين. ستواجه مناخاً متوتراً جداً في عائلتك، خصوصاً مع أطفالك. الزمن يمضي كعادته بسرعة

العقرب

كلماتك ستساعد أحد الاقرباء كي يستعيد الثقة بنفسه مجددا. تتمتع بقوة الشخصية فلا تهدم كل ما بنيته من أحلام وآمال بلحظة تردد أو ضعف. اصبر فالصبر مفتاح الفرج

القوس

يلعب الحبيب دوراً أساسياً في حياتك وإخلاصه لك لا شك فيه. هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . مهنياً، مفاجأة سارة تنتظرك وتنقذك من الهموم التي تثقل كتفيك.

الجدي

سوف تستبسل في الدفاع عن آرائك ومشاريعك بحيث انك ستتمكن من فرضها على الجميع. انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق.ا،ت شجاع و قادر على فعل الكثير,تحب الخير لغيرك,فلا يجب أن تقلق من أى شىء. كن متحمساً فى عملك و كن و اثقاً من نجاحك قم بخطوة ايجابية الان.

الدلو

عندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها . كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم. للمرة الاولى قد تعترف أيها العنيد أن الرجوع عن الخطأ فضيلة، لأنك ستعيد النظر في قضايا كنت تظنها راسخة .

الحوت

ليس كل ما يعرض عليك هو صحيح وجيد ومناسب فعليك الاختيار الصحيح وبالطبع لايخلو من بعض الصعوبات.‏ حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك، عليك السعي لتخطي الامور التافهة. ترغب في قضاء بعض الوقت بعيدا فسارع كي تصفوا.



  • abraj 21-03-2020
  • abraj 16-09-2008
  • abraj 13-03-2025
  • abraj 21-02-2011
  • abraj 05-10-2019
  • abraj 13-03-2022
  • abraj 01-06-2015
  • abraj 28-02-2017
  • abraj 14-12-2003
  • abraj 10-10-2002
  • abraj 01-06-2007
  • abraj 26-12-2025