الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 10-12-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

لا تبقى في هذا الوضع القلق. كن حذرا. قد تبحث كثيراً عن وظيفة أفضل تسعد كثيراً إذا أمكنك تحقيق ذلك .

الثور

تواجهك المشاكل هذه الفترة، عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك. انت مستعد ان تعقد الكثير من الحب من دون مقابل. اهتم بعملك.

الجوزاء

لا تكثر من الكلام وقتما يجب عليك الصمت. سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص. تحل بالصبر والعزيمة.

السرطان

الاسبوع المقبل ستصل إليك أخبار سارة للغاية من صديق لم تره منذ فترة الدراسة الاعدادية. البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. عاطفيا عليك الاهتمام أكثر بمن تحب وإلا فإنك قد تخسرهم.

الأسد

فيما يتعلق بالحبيب فأنت تدرك تماماً اهتمامه ووقوفه إلى جانبك. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا . يوم ناجح في العمل

العذراء

لا تخشى من التحدث مع اصدقائك واقاربك المقربين عن مشكلاتك الشخصية. مولود جديد في العائلة. تستطيع ان تصبح الآن جزءاً من علاقة عاطفية رائعة وهذا يقوي ثقتك بنفسك الى حد كبير.

الميزان

لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. حياتك العاطفية ستكون بأفضل حالاتها بينك و بين الشريك. ترو في الأمور المالية ولا تنفق على أمور تافهة.

العقرب

تجنب الخلافات الصغيرة فقد تتسبب فى بعدك عن من تحب. تحكم بعقلك في مشاعرك يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية.

القوس

لا تفش أسرارك لتتمكن من استرداد حقوقك. إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. علاقة حب تحتاج إلى حنانك و رعايتك .

الجدي

لا تكن كثير الطلبات واعلن انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه. يتراكم العمل لديكم اكثر من المعتاد . خطط لقضاء يوم من المتعة والترفيه مع أفراد الأسرة.

الدلو

عائلياً لا تهز أهلك واقتناعهم بما تؤمن به لم يعد صعباً. علاقتك بالشريك ليس لها مستقبل جيد من المستحسن أن تختصرها. حب جديد يسعد أوقاتك.

الحوت

يوم مناسب لكي تتأمل في بعض القيم العليا . كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا . انت مستعد الآن كي تلعب لعبة الحياة وتفوز بها .



  • abraj 22-09-2002
  • abraj 22-03-2016
  • abraj 07-10-2024
  • abraj 29-05-2005
  • abraj 24-04-2011
  • abraj 02-11-2006
  • abraj 25-02-2023
  • abraj 17-07-2001
  • abraj 08-11-2024
  • abraj 13-12-2021
  • abraj 08-08-2012
  • abraj 11-04-2017