وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 11-03-2016

حظك هذا اليوم

الحمل

تتميز بالمنطقية في السلوك. الفلك يعدك بمفاجأة مدهشة على الصعيد العاطفي وعلى الأرجح مشروع ارتباط . اليوم الثالث من الأسبوع يأتيك بربح مادي .

الثور

قد تلتقى مع شخص قديم في ذاكرتك ولكن ضحكاته ما تزال عالقة في ذهنك . وقت مناسب لمناقشة موضوع قديم ومربك. أسبوع ملائم جدا جدا للقيام بأي تحرك يتطلب تجددا في الأعمال أو التنقلات الخارجية.

الجوزاء

سواء أصابتك الحياة بالضغوط أو المتعة اعلم أن كل ماحولك يمكن أن يكون مصدرا للإلهام . دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب حاول أن تتعلم من هذه التجربة ثبت أمورك العائلية.

السرطان

إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي . تعلن عن أمور كانت مخبأة ولا يفيدك هذا. الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين .

الأسد

هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يوم مناسب للعمل الخلاق. كن واثقاً من قراراتك

العذراء

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. يشير الأفق لتناقض ما بداخلك مع ظاهرك، فلماذا وأنت نسيج جيد. كن واثقا من قراراتك.

الميزان

تحدث مع رؤسائك في العمل عن أفكارك الفريدة الخاصة بزيادة كفاءة العمل. عاطفيا، كن هادئا حيال ما ستتعرض اليه مع الحبيب لا تتوقع منه اكثر من ذلك. لا تتوقع من المعارف الجدد اظهار حقيقتهم منذ البداية.

العقرب

قد يكون اليوم مليء بالمشاكل إن لم تكن حذراً ومتيقظاً حتى في أتفه الأمور. ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد.

القوس

علاقة جديدة أساسها صداقة ستقلب حياتك رأساً على عقب وتعمي بصيرتك وتجعلك تؤمن أن الحب أعمى.‏ اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان .

الجدي

النجاح يعني الكثير عندما يشاركك فيه الاصدقاء يمكنك ان تجد الحب الصادق مع شخص مميز يعمل في مجال الفن. النجاح ينتظرك. لديك افكار جيدة تخص احوالك المالية وهذا هو الوقت المناسب لوضع هذه الافكار على الارض وتحويلها الى واقع .

الدلو

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. الوقت مناسب لكي تقوم ببعض الاستثمارات المنظمة وننصحك بالدخول في شراكة مع غيرك . استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية .

الحوت

يمكنك البحث عن المكان المناسب وتحديد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم. تشتري بطاقة اليوم تحمل بعض التغيير. من السهل أن يحترمك الناس .. ولكن من الصعب أن تحترم نفسك



  • abraj 01-07-2003
  • abraj 12-05-2003
  • abraj 22-11-2005
  • abraj 05-09-2014
  • abraj 05-02-2016
  • abraj 14-04-2003
  • abraj 20-06-2020
  • abraj 20-08-2016
  • abraj 05-02-2003
  • abraj 19-09-2017
  • abraj 13-10-2005
  • abraj 17-02-2015