وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 11-03-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

علاقة حب تتحضر في الافق لكنها جديدة. اذا كنت تسعى للارتباط الفعلي بشريك فهذا هو الوقت المناسب. المال يناديك وانت لا تعرف كيف تفتح الابواب. حاول الإصغاء لما يقال والتخطيط للاستمتاع مع الاصدقاء خلال المساء وان تؤجل اي مواعيد ساخنة ليوم آخر. لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل .

الثور

أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة. عليك أن تستعد لمقابلة شخص مختلف عنك في الأفكار والمبادىء. الحظ يحالفك اليوم لذا حاول أن تستغل ذلك كثيراً وأن تختار الشخص المناسب لك .

الجوزاء

تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع. إذا كنت مرتبطا بعلاقة عاطفية فسوف تسمع كلاما طالما انتظرته أو سوف يتم إرساله إليك عبر رسالة. مبلغ من المال في طريقه إليك .

السرطان

اليوم تعمل كثيرا ولكن ايضا تشعر أنك قد انجزت شيئاً. من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق .

الأسد

تحتاج ان تسمح لآخرين أن يعرفوك أفضل . تمر بفترة هدوء جميلة في هذا اليوم. لقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية.

العذراء

تمتلك الصفات التي تجعلك تعيش أسلوب حياة صحيا. التعلم يصبح أسهل من السابق. إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.

الميزان

تتذكر الماضى، وهدفك الأساسى فى حياتك أن يكون الحظ إلى جانبك. لاتسمع الى كل ما يقوله لك الأهل تماما. قد تجد حلاً لمشكلاتك ولكنك تكون غير متأكداً من الطريقة التي تحلها بها .

العقرب

تصلك أخبار من صديق بعيد.يتعمق فهمك للناس بصورة أكبر وستعرف ما ستقوله لتهدئ الوضع. في اطار العمل اذا سنحت لك فرص جيدة فانتهزها طالما كانت ايجابية ومشروعة ولا تتردد في ذلك كن جديا في المطالبة بحقوقك خصوصا تلك العالقة منذ فترة طويلة.

القوس

اعتقادات قد تسوقك الى بعض الاضطرابات . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. هناك شخص يتوقع قدومك الليلة.

الجدي

انت مستعد لتغيير الأشياء في المنزل. هناك عدة اختبارات من الطرف الآخر، حاول أن تحــــــدد ذلك بمســــــاعدة عواطفك تجــــــاهه إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة.

الدلو

خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري. ينبغي أن تفكر مع شريك حياتك في الخروج في المساء لقضاء بعض الوقت الممتع معاً لتنعشا علاقة حبكما من جديد ستشعر بالحاجة إلى أن تكون المحبوب الوحيد والقادر على ملء كل الفراغ الذى يحيط بك.

الحوت

قد تصبح بعض أحلامك حقيقية. تحصل على خبر مهم تكون أفكارك ممتازة و تشارك في نشاطات عامة و تلتقي أشخاصاً كثيرين حاولوا ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بافراد العائلة .



  • abraj 26-10-2009
  • abraj 05-11-2002
  • abraj 04-05-2002
  • abraj 31-03-2015
  • abraj 07-08-2012
  • abraj 01-03-2019
  • abraj 02-05-2013
  • abraj 14-05-2021
  • abraj 30-08-2015
  • abraj 20-09-2012
  • abraj 30-07-2006
  • abraj 10-08-2003