بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 11-04-2015

حظك هذا اليوم

الحمل

توخ الحذر كثيرا فهناك شخص يحاول ان يجعلك تبدو في شكل غير لائق . من المهم ان تؤمن عمقا فلسفيا في التفكير مبنيا على الالهام أحيانا. مهنياً، أقلب الطاولة، فالوضع لم يعد مقبولا والأجواء ملبدة بالغش.

الثور

الحب يساندك هذه الأيام. هذا اليوم ستبدأ النظر الى العالم بصورة جديدة. عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه.

الجوزاء

سيكون شعورك ايجابيا هذه الايام وتكون متأكدا من انك تتخذ المسار الصحيح الاخرون في انتظار اشارة صغيرة منك ليهبوا لمساعدتك نوافذ قلبك المشرعة لرياح الهوى ستسدل فوقها ستائر وردية. أنت ترهق نفسك كثيراً وتحمل أكثر من بطيخة في يد واحدة الفلك ينصحك ويحذرك من ارهاق نفسك.‏ باشر وبدون تردد عملك وسوف تنجح .

السرطان

تنقل غير مرغوب لكنه يكون ضروريا بالنسبة لك.‏ يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . العلاقات المقربة والزواج في الصورة.

الأسد

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . إذا كنت عازباً ترقب هذا الأسبوع مفاجآت وقد تلتقي الشريك المناسب وإذا كنت مرتبطا توقع حدثاً سارا. انظر الى الامور بمنظار من التفاؤل .

العذراء

ستشعر بالحاجة إلى أن تكون المحبوب الوحيد والقادر على ملء كل الفراغ الذى يحيط بك. عليك بالتفكير في اولوياتك ابتعد عن كل ما يلهيك عن تحقيق اهدافك السامية. العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

الميزان

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه . انت فى حالة قلق دائم على مستقبلك المهنى بخاصة فى هذه الفترة التى تتعرض فيها لضائقة بسبب عدم اهتمامك بامورك بصفة مباشرة والوثوق في من هم ليسوا اهل للثقة .

العقرب

تتجه انظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين والزملاء تنجحون في اثبات جدارتكم والدفع بمصالحكم يصيبك ملل كبير هذه الأيام. لا تقسو على نفسك بالعمل و لا تكثر من لوم نفسك بلا مناسبة الحب علاقة صعبة و لكنها ممتعة حاول ان تتمتع بحب الآخرين لك .

القوس

تبدأ حياتك بنظرة ذكية الى ما تريد انجازه. كن قوي الارادة ولاتيأس عند أول فشل حصل لك فلايوجد في الحياة شيء مستحيل بكل ما يطمح اليه الانسان يتحقق بالارادة النجاح لا يذهب مجانا لأحد

الجدي

كن كريما في دعواتك. لا تدع عاطفتك تتحكم في قراراتك . المريخ يزور برجك حاملا معه المزيد من الرومانسية.

الدلو

على صعيد العمل سوف تحقق انجازا مهما اليوم . عليك تقبل أفكارك ومنطق الآخرين. بامكانك التحدث بهدوء عن التغيرات التي تعلم انها ستجعل العلاقة في العمل أفضل عما هي عليه.

الحوت

انت بحاجة الى الحب والعاطفة، قريبا تقدم لك النجوم فرصة كبيرة لذلك استفد من الوقت لكن لا تهمل العمل كي لا تدفع الثمن.الثقة بالنفس هي الاساس في علاقتك بالآخرين الآخرون هم مصادر طاقة لك. مشكلات عائلية.



  • abraj 09-11-2018
  • abraj 02-06-2016
  • abraj 14-09-2025
  • abraj 10-01-2007
  • abraj 20-09-2017
  • abraj 06-05-2005
  • abraj 29-09-2009
  • abraj 07-02-2016
  • abraj 30-02-2012
  • abraj 26-03-2015
  • abraj 05-06-2012
  • abraj 27-07-2024