وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 11-05-2003

حظك هذا اليوم

الحمل

كن حذراً و خاصةً من الآخرين الذين يعرضون عليك مشاريع خيالية اعترف بالذي يحدث واخرج. علــــيك أن تقوم بالخيار المناســــــب.

الثور

إذا كنت عازباً ترقب هذا الأسبوع مفاجآت وقد تلتقي الشريك المناسب.. وإذا كنت مرتبطا توقع حدثاً سارا. استعد لنمط جديد من الحياة. لا تصر على وجهات نظرك، فإن بعضها مبني على أساس، وبعضها الآخر تراكم عبر حالات عصبية.

الجوزاء

تصلك أخبار من صديق بعيد.يتعمق فهمك للناس بصورة أكبر وستعرف ما ستقوله لتهدئ الوضع. أنت شخص صلب وتتوقع من الآخرين أن يتعاملوا معك على نحو جدي وواقعي. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً،.

السرطان

تواجه مشكلة ليست بالهينة لكن ذكائك سينقذك منها كما هي العادة. اتجاهك نحو خداع الآخرين يتطلب منك توخي الحذر في تعاملاتك المالية. انت عصبي هذه الايام، اهدأ وركز في عملك عاطفيا هناك انتكاس لفترة بسيطة.

الأسد

لا داعي للعتاب وفتح جراح الماضي فقد مر عليك زمن طويل، أنتم أولاد اليوم والمستقبل يوم يبعث على البهجة والانشراح . جد المرح في المكان .

العذراء

الحياة تشرق من حولك والسعادة تبحث عنك عليك أن تتعامل مع الأمور كما هى وليس كما تراها أنت. شخص تحب أو صديق عزيز يطلب رأيك في أمر الالتحاق بالخدمة العسكرية حيث إنه يحترم رأيك وسيتبعه دون تفكير. كن حذراً في نصيحتك حيث إن مستقبل هذا الشخص في يدك .

الميزان

تمتّع بذلك أنت مبتكر وساحر. حياتك الاجتماعية والعائلية ستكون نشطة ثم هادئة ومستقرة حاول الحفاظ عليها . أسبوع غير مستقر مهنياً والفلك ينصح بعدم التسرع بالبت في القضايا المصيرية.

العقرب

ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى . يمكنك التغيير بشكل أكبر وأكثر من أي شخص في عائلتك ولكن تحدث بلطف عند طرح أفكارك وناقشها بموضوعية انه وقت تألقك سواء في حياتك الخاصة أو العمل .

القوس

اسعد ايامك : السبت. تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالشخص الذي طالما تمنيت. فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم.

الجدي

انت مستعد لأن تكون صادقا في تعاملك مع مشاعرك وعاطفتك، وكذلك مشاعر الآخرين. مفاجأة في الطريق اليك. المؤشرات تفيد أنك ستكون محظوظا، لكن ذلك يتوقف على مهارتك في الاستفادة من اللحظات المناسبة.

الدلو

الامور العاطفية فتبدو موفقة وسعيدة ويمكن الامساك بزمام الامور. شريكك قد يجعلك تشعر بالغيرة منه. تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث.

الحوت

أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .



  • abraj 03-01-2000
  • abraj 20-04-2022
  • abraj 05-02-2023
  • abraj 07-05-2022
  • abraj 15-12-2024
  • abraj 04-04-2002
  • abraj 24-12-2025
  • abraj 06-09-2015
  • abraj 14-11-2011
  • abraj 12-07-2023
  • abraj 22-08-2024
  • abraj 23-04-2004