شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 11-06-2000

حظك هذا اليوم

الحمل

ينبغي ان تقضي وقتك اليوم محاولا ان تنتهي بعض أعمالك. ضع أهدافا بعيدة المدى واعمل بتأن وتخطيط.ينبغى أن تفكر مع شريك حياتك في الخروج في المساء لقضاء بعض الوقت الممتع معاً لتنعشا علاقة حبكما من جديد استمع لنصائح من هم اكبر منك سنا.

الثور

علاقتك العاطفية ستكون مميزة، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو آفاق جديدة لتوسيع أعمالك، انتبه إلى صحتك ولا تجعل الأشياء تتراكم عليك. الحظ سيكون حليفك في هذه الفترة. تستطيع ان ترى المواهب المختفية في ذاتك .

الجوزاء

انا مثل الغريب اللي فقد ربعه وخلانه...ولايذكر من ايامه سوى الحرمان والغربه,اليوم سيكون يوم صعب عليك و ستواجه مشاكل كثيره و ستفتقد من تحب,فأسئل عليه و كن على صلا تامه به.و لا تحزن من شىء اليوم,فكل شىء فانى استمتع ببقية وقتك مع أصدقائك أو أفراد عائلتك . أهتم بأناقتك هذه الفترة و ذلك سيكون إيجابياً على نفسيتك و شعورك بالثقة.

السرطان

توعك صحي. النجاح لا يذهب مجانا لأحد الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا .

الأسد

حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء سوف تتلقى دعوة من أحد الأشخاص المهمين وسوف تتضح معه الخطوة الأولى لمشروع مستقبلى مهم. استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي .

العذراء

كم يصعب علينا تقبل وجهك المتجهم وعينيك الحزينتين يا صاحب الابتسامة الاجمل والحيوية الدافقة. اياك والحيرة بل عليك اختيار ما يناسب قلبك وعقلك ومستقبلك أيضاً الحظ ملك يديك.‏ تستطيع قراءة الأفكار في العمل وتتحكم حتى في المدير.

الميزان

تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . قد تختلفان في افكاركما الخاصة بوسائل الترفيه والاستمتاع. قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب .

العقرب

عاطفيا اذا كنت مرتبطا ففترة البعد بينكما طالت. عائلياً أدع افراد أسرتك الى جلسة هادئة وضع معهم النقاط على الحروف. تسعى للحفاظ على مساحة الحرية في حياتك والتنعم بعلاقات اجتماعية غنية.

القوس

اسعد ايامك : الثلاثاء يجب عليك زيادة دخلك بشكل أو باخر لكن ليس عن طريق استثمارات كبيرة.‏ كل الآلام تهون عندما تتقاسمها مع الاخرين.

الجدي

ثمة لقاء مع شخص من برج العذراء يمكن ان يكون جيدا لكليكما ثمة صديق من برج العذراء يحاول الاتصال بك. القلب يعشق كل جميل فأنت لاتزال عيناك وقلبك يعشقان كل جميل ويتسببان لحبيبك بالقلق والتوتر.‏

الدلو

عاطفيا، جاذبيتك تزداد وحياتك العاطفية لا بأس بها. يشير الأفق لتناقض ما بداخلك مع ظاهرك، فلماذا وأنت نسيج جيد. الطريقة التي تتحدث بها والتي تنطوي على ثقة كبيرة تجعل الآخرين يدعمون خططك.

الحوت

وجه طاقاتك نحو تحسين مستواك المادي وإحراز المزيد من التقدم في حياتك المهنية . أنت في الأساس تبحث عن حب وكل ما صادفك سببه الفراغ. اعتقادات قد تسوقك الى بعض الاضطرابات .




abraj