الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 11-07-2011

حظك هذا اليوم

الحمل

خلافات مع شريك حياتك، لا تكن كثير الطلبات واعلن انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه. بالفهم وبعض المهارات تستطيع ان تصل إلى أداء أفضل . حاول الا تنجر وراء كلام الاخرين .

الثور

تعاون من الرؤســـــــاء في معظم الأوقات عاطفيا تتعرف الى عدد من الاشخاص وتتاح لك الفرصة للاختيار بينهم ليكون المقرب اليك في مشاعرك. هذه الفترة غير ملائمة لاقامة علاقات عاطفية.

الجوزاء

حلم اليقظة الذي يراودك دائما والذي يتعلق بتغيير مكان السكن والانتقال الى منزل أكبر سيتحقق قريبا. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . حاول ان تفصل بين أمورك المهنية والعائلية.

السرطان

ابذل كامل جهودك لتصل الى النتيجة الكاملة. هناك شخصية كبيرة تقف بجوارك في مواقف هامة ونجاحك أكيد. مهنياً، لا تيأس ولا تستسلم بسهولة فهل نسيت ان الافكار الفاعلة والمهمة تحتاج الى وقت وجهد لكي تنفذ كما يجب? عاطفياً، تشعر بتحسن في معنوياتك فتقبل على علاقة جديدة.

الأسد

ارتبط بعمل ما مهما كلفك الثمن. لا تتسرع في حكمك على الآخرين. فترة شاقة فى انتظارك و مسئوليات جديدة توكل اليك و تزيد همومك و جهودك .

العذراء

إن حماسك هذا الشهر لافت للنظر. لا تبالغ في رد فعلك نحو تقدم الاخرين. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

الميزان

تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع. بامكانك التحدث بهدوء عن التغيرات التي تعلم انها ستجعل العلاقة في العمل أفضل عما هي عليه. ينصحك الفلك بأن تخفف آو تنظم أوقاتك تجاه المسئوليات الكبرى المتوجبة عليك .

العقرب

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. توخى الوقوع فريسة لأي ميول خداعية لدى الآخرين تشعرون بقوة العاطفة وتزداد رغبتكم في التقرب من الحبيب المنشود .

القوس

أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك. الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة . مهنياً، لا ننصح لك بتسلم مسؤوليات جديدة، فما فيك يكفيك.

الجدي

عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية . في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة . تأمل ايامك الماضية بحكمة واستفد من تجربتك وحاول ان تعيد المياه الى مجاريها .

الدلو

الفلك يعدك بمفاجأة مدهشة على الصعيد العاطفي وعلى الأرجح مشروع ارتباط وان هناك تطوراً ايجابياً جداً في حياتك الخاصة. الحب في طريقه إليك، لا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخباراً سارة. المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها و كلما طال الوقت كلما كانت النتيجة افضل .

الحوت

الاستقرار العاطفي هو أهم المراحل. لا تخلف مواعيدك أبدا. ستعلق الكثير من الأهمية على الحياة الاجتماعية وعلى طموحك.



  • abraj 08-12-2013
  • abraj 24-03-2007
  • abraj 23-05-2013
  • abraj 29-11-2001
  • abraj 02-02-2024
  • abraj 03-01-2018
  • abraj 17-09-2006
  • abraj 18-11-2024
  • abraj 27-08-2019
  • abraj 10-11-2021
  • abraj 05-02-2020
  • abraj 21-11-2001