بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 11-08-2001

حظك هذا اليوم

الحمل

في العمل أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب فرصة سفر مع شخص تعرفه منذ زمن . اليوم يشير الى تطور ايجابي تجاه مصالح العمل وعلاقاتك بين الزملاء. إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .

الثور

لديك فرصة لازدهار شخصيتك. إذا كنت تسعى لمركز افضل حاول رسم الخطط اللازمة وكسب مودة الآخرين . التخطيط للسفر والرحيل يراودان افكارك. فالسفر يفيدك وينسيك الآلام والخيبة

الجوزاء

حاول ان تهدأ وتستمع لشكوى والديك. كن حذرا من نظرات الناس إليك ولا تقم بأي تصرف يثير الشكوك من حولك. كونوا أكثر صبرا اثناء التعامل مع صديق.

السرطان

تحتاج للتعرف الى مجالات ومفاهيم جديدة اجر مناقشات خاصة بشأن الامور المادية والمحاسبة والاعمال الفكرية. عود نفسك على المثابرة وراء ما تطمح إليه لأن هذا يسعد قلبك . التزم ببعض برامج اللياقة البدنية التي ستحسن كثيراً من مظهرك. يمكنك الانفراد برئيسك لتناقشه في بعض اكتشافاتك. قد تجد زميلات العمل أكثر مساعدة وتعاون مما كنت تتوقعه

الأسد

العمل هو المميزة لك هذه الأيام ، والمثابرة عليه سوف توصلك إلى النجاح بكل تأكيد . في العمل مضايقات من الزملاء ناتجة عن الغيرة لا تكترث بأي عمل تحس بأنه عدائي نحوك حاول ان تكون ايجابيا . إذا لم يعجب الآخرون برأيك، حاول ان تدعهم يشاركون في الأمر.

العذراء

وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية.‏ تعاطف مع الدلو. يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات.

الميزان

ستشهد اليوم مشكلة أحد المقربين إليك وستدرك أن مشكلتك هي جزء بسيط منها وعلى رأي المثل من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. مساعدة تأتي في مكانها من شخص له نفوذه.

العقرب

اعلم ان لكل شيء أوانه اقفل الباب الذي تأتي منه الريح من دون تأخر لئلا تقلقك العاصفة. من الممكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع فرصة جيدة للقاء شخص مهم.

القوس

في العاطفة هنالك امل جديد بلقاء كنت تطمح له. النشاطات الاجتماعية ستتلقى الدفع بعد الظهر، فكرة جيدة بأن تستقبل زملاء عملك في بيتك أو خارجه. انت حزين هذه الايام بسبب ما حصل معك، لا تتسرع وواجه المشاكل بكل حزم وستتغلب على متاعبك قريبا.

الجدي

لا تكترث بالاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك فالحق معك وكذلك الحظ. سمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. ستساعدك الانشطة البدنية على التغلب على شعورك بالاحباط.

الدلو

لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . كن صبوراً . أحرص على إظهار مشاعر الحب من تحبهم، قبل ان يفوت الأوان.

الحوت

لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا . نصيحة من زميل عمل أو مسؤول تستحق الاهتمام.‏ هناك علامات تؤكد أن الطرف الآخر مهتم بك .



  • abraj 30-07-2022
  • abraj 25-12-2006
  • abraj 17-11-2017
  • abraj 23-02-2011
  • abraj 10-04-2018
  • abraj 30-06-2000
  • abraj 12-11-2007
  • abraj 18-03-2007
  • abraj 30-02-2019
  • abraj 06-04-2018
  • abraj 26-04-2005
  • abraj 22-01-2004