شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 11-09-2017

حظك هذا اليوم

الحمل

بالهدوء والدبلوماسية تستطيع حل كل المشكلات العالقة انتفض لكرامتك وقل كلمة الحق بصوت عال ليسمعها كل من اعتبرك انهزاميا. أنت في مزاج جيد في البيت لكنك لا تحب تلقي الأوامر من الآخرين .

الثور

ستشهد هذا الاسبوع تحسنا ماليا ملحوظا مهنيا لاتيأس ولا تستسلم بسهولة فهل نسيت أن الأفكار الفاعلة والمهمة تحتاج إلى وقت وجهد ولكن تنفذ كما يجب. عليك ان تقبل تحدي اختيار العمل المناسب.

الجوزاء

اسمح للأصدقاء وافراد العائلة بالمشــــــاركة في خطط تجديد الديكور. فترة هادئة على صعيد العاطفة. ستأخذ دور الريادة وتدير دفة الكلام في جلسة عمل أو دراسة مع عدد من الأصدقاء .

السرطان

لا تقم في السر بأعمال تخجل أن يكتشفها الأهل . لا تسلم قلبك لشخص لا يحترم مبادئك أو يحافظ عليها. تبحث عن علاقة أو صداقة ناضجة ومخلصة تعطى لك جديداً لحياتك العاطفية.

الأسد

أخبار سارة تأتيك اليوم وتسعدك بها كثيراً . الصدق والاهتمام ربما يشكلان الاثارة التي تريدها في حياتك. قد تتعرض لتجربة غرامية ما قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع حبيبك الحالي.

العذراء

انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته. حاول أن تتخطى أي مشكلة عائلية بدون أن تحول الحبة إلى قبة . تفسر دوافع الآخرين بدقة وهذا يساعدك على كسب العمل.

الميزان

تستطيع تحسين وضعك المالي كما كنت تعزم عليه في عقلك. تبحث عن علاقة أو صداقة ناضجة ومخلصة تعطى لك جديداً لحياتك العاطفية. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية.

العقرب

لا تهمل أية نصيحة قد يقدموا على إعطاءك إياها، الصحة جيدة وعلاقتك العاطفية فيها الكثير من المشاطرة بينك و بين الشريك كفاك تباهيا بنفسك وبامجادك، فالفلك بات يعتقد بانك ترد مع المتنبي: (الخيل والليل والبيداء تعرفني والسيف والرمح والقرطاس والقلم). العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار .

القوس

تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. تأتي تغيرات لمصلحتك .

الجدي

الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . دع القلق الذي يخيم على حياتك جانبا وانظر الى الحياة بعين ملؤها التفاؤل وسترى أن الأحوال ستتحسن كثيراً. دع الأمور تسير كما جاءت وحاول مجاراة التيار للاستفادة منه ولا تسبح ضده.

الدلو

أنت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي. افضل طريقة للدفاع عن النفس هي الهجوم. لا تقع فريسة التسرع لأن هذا سيقودك إلى مشاكل انت في غنى عنها.

الحوت

تشعر بحيوية واندفاع يجعلانك محل اعجاب المحيطين بك. عليك ان تدرس احتمالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق . كن متفائلا ولا تفكر في الماضي ولكن خطط لمستقبلك.




abraj