شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 12-01-2008

حظك هذا اليوم

الحمل

ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. عاطفيا أنت تهمل الشريك لدرجة مبالغة. ليس كل ما يلمع ذهب فالمظاهر مخادعة .

الثور

ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري.لن تكون لديك أية صعوبة مادية أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . المشكلة العائلية التي تعاني منها منذ مدة ستزول سريعاً. انتبه الى الشريك

الجوزاء

طبيعتك الحسّاسة سوف تجعلك تبكي إذا لم تر من تحبّ لمدّة طويلة . صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك. من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .

السرطان

لا تصرف المال قبل جنيه إذ ان الأمور قد تسوء جدا وتنتهي كل الاتفاقات. ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري.لن تكون لديك أية صعوبة مادية حديث موسيقي مع حبيبك يقربك إليه أكثر.

الأسد

تكون اليوم في تكامل مع الذات وتشعر بالهناء ليوم كامل. انتبه لعملك احترامك لمشروعاتك يمكن ان ينقل حياتك في اتجاه مثير.

العذراء

تحب بيتك وأسرتك وتتقن فن الكلام والإقناع وحجتك دائما حاضرة. أمورك سهلة التعاطي بحيث تأخذ قرارات وتكون مدركا أنك على صواب. حالك هذه الفترة لا تسر القريب ولا البعيد ولا الصديق ولا العدو. سارع الى مساعدة الاهل.

الميزان

قد لا تكون الأمور في حقيقتها بمثل ما تبدو عليه. تحتاج ان تسمح لآخرين أن يعرفوك أفضل . قضاء وقت مع قريب لك تكون له نتائج جيدة.

العقرب

هذه الفترة فرصة ثمينة للوفاق واعادة المياه الى مجاريها. طموحاتك تتحقق كما خططت لها ولكنك تحمل ثغوراً على الصعيد العاطفي يجب تلافيها مباشرة. من القوة ان تظهر مدى اهتمامك بالحبيب.

القوس

القمر يضيء برجك ويجــــعلك تحقق الكثــــــير من النجاح في هذا العام. في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها. المســـــقبل يفتح بابه فادـخله.

الجدي

من المحتمل ان تجرب يوما استثنائيا، تسود فيه عقبات قليلة . لا تسمح لعواطفك أن تنال منك فأنت أقوى من ذلك. حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك، عليك السعي لتخطي الامور التافهة.

الدلو

تحسن حالتك المادية فإن حياتك ستعود إلى سابق عهدها . الحبيب بانتظار صوتك فلا تحرمه منه. يزور القمر برجك ويساعدك على معرفة ما الذي ينبغي لك قوله بالضبط.

الحوت

تواجهك المشكلات هذه الفترة عليك بالصبر ومعرفة ما يخطط له أعداؤك. يقدم لك من تحب هدية غالية على نفسك. اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً.




abraj