عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 12-02-2021

حظك هذا اليوم

الحمل

استغل انضباطك في تحويل الأمور بالشكل الذي ترغب فيه حاول ان تكون أكثر قدرة ونشاطا . يجب التصدي لسرية الأمور القانونية والعقود. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك.

الثور

لا تثر الخلافات مع الشخص الذي تحبه. هذا الشهر هو أفضل الأشهر لك. أنت تنفق الكثير من المال في هذه الأيام حاول ضبط نفسك قليلا .

الجوزاء

أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. عليك أن تتعامل مع الأمور كما هى وليس كما تراها أنت.

السرطان

تنطلق ومضة حب عندما تقابل شخصاً يحقق إنجازات تعجبك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا خطر عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم.

الأسد

فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. انت بطيء في بدء هذه العلاقات ولكن سرعان ما يثبت بأنك صبرت . صفاء وســـــعادة الشــــــريك تنعكــــــس عليك.

العذراء

العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . القمر يزور برجك في نهاية الاسبوع وهذا سيجلب لك الكثير من الاشياء المحببة. سوء الفهم في التواصل بينك وبين شخص ما يسبب لك بعض المشكلات قبل أن تستطيع إصلاح الأمور.

الميزان

يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. أمامك سمك أكبر وبطاقتك النارية يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. انت محط اعجاب رؤسائك في العمل مما يجعلك هدف لحسد الآخرين وغيرتهم.

العقرب

هناك شخص يتوقع قدومك الليلة. عاطفياً انظر الى المستقبل بعين الامل والتفاؤل تجاه الحبيب خاصة بعد ان أوضح نواياه تجاهك. تمتلك القوة الذهبية لاتخاذ القرار الصحيح لاتباع خطة صحية في حياتك.

القوس

لا تتعب نفسك كثيرا بالبحث . تحتاج ان تسمح لآخرين أن يعرفوك أفضل . استفتاء يتناولك وتبدو من خلاله متمكنا من علاقاتك العامة.

الجدي

تحسن ملحوظ على الصعيد المهني قد يجعلك محط اهتمام المسئولين. قد تضطر لإلغاء موعد مهم جدا وقد يكون في ذلك منفعة لك. لا تدع من تحب يرهقك بطلباته.

الدلو

الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا . هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. تعلم اكثر من موضوع التعامل مع الجمال لان ذلك سيكسبك المزيد من المال.

الحوت

لاتنفجر مهما كانت الضغوط ومعاكسات القدر بل ابتعد قليلاً عن اجوائك الخانقة حتى تستعيد هدوءك وتضبط اعصابك.‏ عاطفيا علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك أو بنفسك القصير. قسوة قلبك قد تجعلك تخسر الحبيب تعامل معه بالجانب المرن والجميل .



  • abraj 19-09-2015
  • abraj 29-05-2010
  • abraj 08-02-2002
  • abraj 06-02-2024
  • abraj 23-02-2008
  • abraj 06-07-2019
  • abraj 17-03-2002
  • abraj 15-07-2003
  • abraj 07-09-2012
  • abraj 24-11-2002
  • abraj 21-06-2020
  • abraj 08-05-2003