وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 12-04-2004

حظك هذا اليوم

الحمل

امض بعض الوقت لشرح خططك ونواياك لأشخاص تحبهم. كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء.

الثور

انه وقت تألقك سواء في حياتك الخاصة أو العمل ولذلك لا تدع أحدا يهز من ثقتك بنفسك. سوف تنسى ما مضى وتبدأ من جديد بثقة لأنك ستكون برفقة صديق مخلص. يتضح لك ان احدهم ليس كما كنت تتخيل.

الجوزاء

كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . اليوم تجد من السهل أن تجعل مشاعرك معروفة للآخرين.

السرطان

عليك ان تدرس احتمالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق . هذا اليوم غير مناسب للعمل بل وقت للنزهة.‏ بالرغم من انك محب للاطفال الا انك لا تطيق تحمل لعبهم ومضايقتهم لانك تشعر بنوع من الكبت فلا تحمل نفسك اكثر مما تطيق .

الأسد

يوم مناسب للعمل الخلاق. لا تدع المظاهر تغرك فليس كل مايلمع ذهباً. فرص العمل ستكون كثيرة عندما تتلقى عروضا متنوعة ولكن كن متيقظا عند الاختيار.

العذراء

أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك . الوقت مناسب لكي تقوم ببعض الاستثمارات المنظمة وننصحك بالدخول في شراكة مع غيرك . يتحول المزاح إلى جد بصورة غير متوقعة.

الميزان

تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا ترتاحون اليهم . اليوم الثالث من الأسبوع يأتيك بربح مادي وعلى الأرجح من أحد المتعاملين والمتعاونين معك في أعمال جانبية . هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً.

العقرب

لا تدع الملل واليأس يسيطران عليك. بإمكانك الاشتراك في الجانب العملي بطريقة أذكى كونك طرفا من ثنائي محبوب من الجميع. الظروف المحيطة بك قد تكون صعبة لكن لا تنسى ان وراء كل طلعة نزلة. عاطفياً، انت بحاجة الى فترة هدوء مع العائلة.

القوس

يزور القمر برجك ويساعدك على معرفة ما الذي ينبغي لك قوله بالضبط. قم بخطوة ايجابية الان. يجب التخـــــــفيف من ارهاق النفــــــس وملاحقة الأمور والــــــليل أفضل للســـــفريات.

الجدي

كثرة العتاب لا تنفع و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي . إحساس جميل هذا اليوم . النجاح سيحالفك في النهاية.

الدلو

تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما أهملتها. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج. انت صاحب الابتسامة الاجمل والحيوية الدافقة، لا تدع قلقك على العائلة يفسد عليك فرصة الانطلاق.

الحوت

سيكون شعورك ايجابيا هذه الايام وتكون متأكدا من انك تتخذ المسار الصحيح الاخرون في انتظار اشارة صغيرة منك ليهبوا لمساعدتك نوافذ قلبك المشرعة لرياح الهوى ستسدل فوقها ستائر وردية. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسئولين عنك. استمع لنصيحة صديق مقرب منك، فهو يرى الامور اوضح لانه يتابع من خارج الاحداث.



  • abraj 04-08-2022
  • abraj 07-03-2023
  • abraj 18-06-2000
  • abraj 27-05-2000
  • abraj 28-04-2019
  • abraj 20-12-2021
  • abraj 26-10-2008
  • abraj 22-03-2020
  • abraj 15-01-2008
  • abraj 28-08-2002
  • abraj 02-09-2018
  • abraj 29-12-2025