شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 12-05-2018

حظك هذا اليوم

الحمل

ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. تسنح لك فرصة تمكنك من الحصول على ترقية أو موقع مهم في الإطار المهني أو زيادة مداخيلك المادية .‏

الثور

طبيعتك المقنعة تجذب إليك شخصا طالما شعرت برغبة في التعامل معه. مشروع تجاري مفاجئ تجني منه أرباحا طائلة. تكون الآن مطمئنا في تعاملك مع مختلف الناس، ان القمر يشع على برجك ويطور علاقاتك الاجتماعية.

الجوزاء

عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة . استغل وعيك الحالي . حالك هذه الفترة لا تسر القريب ولا البعيد ولا الصديق ولا العدو. سارع الى مساعدة الاهل.

السرطان

انت في الحب محظوظ جدا جدا تدخل الحبيب في بحر حبك ودفئك وحنانك. آن الأوان لوضع برامج مستقبلية على ضوء تجاربك وامكانياتك. العلاقة التي كانت في وضع مترنح قد تزداد قوة خاصة إذا كان هنــــــاك بعض المحفزات.

الأسد

لاتتسرع في الحكم على الناس. مبلغ من المال في طريقه إليك . الجو مناسب للرومانسية واحتمال كبير في العثور على شريك حياة طالما انتظرته.

العذراء

بَعْض الناسِ لا يَعْرفونَ متى يجب التوقّف عن طلب المساعدة ، وآخرون لا يَعْرفونَ من أين يَبْدؤونَ. من المهم ان تؤمن مستقبلك لكن لا تنسى الحاضر كى لا تنساك الحياة. فرصتك الآن لإعادة وصل العلاقة مع الشريك بعد انقطاع.

الميزان

كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا . كن متيقظا لما يجري حولك، هناك من يريد الايقاع بك، ولكن لا تكن متهورا فتخسر كل شيء،. تعامل مع المال بجدية أكثر وخذ نصائح الأهل بجدية أكبر.

العقرب

تمتلك الصفات التي تجعلك تعيش أسلوب حياة صحيا. عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق . يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات.

القوس

انتبه الى الأسلوب الذي تعيشه. تضطر لإلغاء موعد مهم مع أحد المسئولين وقد يكون في ذلك منفعة لك. اعترف بالذي يحدث واخرج.

الجدي

ضع أهدافا بعيدة المدى واعمل بتأن وتخطيط النجاح المهني الذي تسعى إليه بحاجة الى الصبر و العناد وحده لا يكفي. نجاح في الأعمال و ستتحمل أعباء واجباتك و تطلعاتك.

الدلو

وقت مناسب للصفقات العقارية فرص لتسلية النافذين جميع افراد العائلة سعداء . أعمالك تسير الى الأمام ومازلت تحظى بدعم الآخرين وتشجيعهم. حافظ على المثالية في عملك فانت تتقن فن المثابرة.

الحوت

حاول ألا تبالغ في التعبير عن مشاعرك لمن تحب. المريخ يزور برجك حاملا معه المزيد من الرومانسية. لا تخش السحب فمآلها الانقشاع.




abraj