عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 12-09-2008

حظك هذا اليوم

الحمل

لحظات سعادة وبهجة وحب مع من له علاقة بالفن والادب. لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف وكن واثقاً من قراراتك وحاول الابتعاد عن العصبية فهناك من يراقب تصرفاتك ويتربص بك وكن حذرا فمركزك في خطر.

الثور

تعقد اتفاقات جديدة مهمة و ناجحة. قد تنشأ مشكلة اليوم مع أحد اصدقائك بسبب المال. والاجتهاد الشخصي يعرضك لأخطار من صنع الفضوليين، لا ذنب لك فيها.

الجوزاء

سيطلب نصيحة منك فقدمها بدون تردد . ستعالج من خلال حوار أمورا كانت معقدة . أنت الآن تضيع وقتك في أمور لا طائل منها.

السرطان

كن حذرا من نظرات الناس اليك ولا تقم باي تصرف يثير الشكوك من حولك. يمكنك التغير بشكل أكبر وأكثر من أي شخص في عائلتك ولكن تحدث بلطف عند طرح أفكارك وناقشها بموضوعية. لا تترددوا في فرض وجهة نظركم .

الأسد

أولئك الذين يسافرون من أجل لقمة العيش ينصحون بمراجعة خططهم.‏ منكم من يحصل على هدية او جائزة. حافظ على المثالية في عملك فانت تتقن فن المثابرة.

العذراء

أنت صاحب تفكير واقعي ومنطق سليم وحس مرهف الأمر الذي يمنح شخصيتك طابعا سليما يجعلك ترفض الانصياع للأوامر . يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد . لا تهتم فانت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب احذر الآخرين فهم قادرون على افساد حياتك العاطفية.

الميزان

علاقة حب تحتاج إلى حنانك ورعايتك وتطويرك الشخصي لا تهمل تلك العلاقة . لديك موقف متشدد ازاء العلاقات. مهنيا على الرغم من ثقتك الكبيرة بخبرتك وقدراتك تبدو مترددا.

العقرب

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها . عاطفيا، تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه اكثر من قبل عندما تجتمعان. تحب فهم كل شيء، تعامل مع الناس بمرونة أكبر.

القوس

في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد . يوم مناسب لكي تتأمل في بعض القيم العليا . المشكلة الخاصة بالاهل والاخوة سيكون هناك من الاهل من هو كفيل بها.

الجدي

من يزرع المعروف يحصد الشكر تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالشخص الذي طالما تمنيت. حاول ان تعالج موضوعا طارئا سيصادفك بمنتهى الهدوء والتبصر حتى تستطيع التوصل الى حله سريعا.

الدلو

كن متيقظاً لما يجري حولك, مشكلة عاطفية عابرة تستطيع حلها بصبرك و خبرتك.تقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة لا تخف رأسك في التراب كالنعامة فأنت من اشجع الأبراج وأكثرها قدرة على المواجهة، طموحك كبير لكن اكتف هذه الفترة بمد رجليك على قدر بساط الأمل. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

الحوت

لا تعد بأشياء لا تستطيع القيام بها. إذا تعرضت لموقف قد يزعجك فاكتم الغيظ والغضب. القمر يمنحك مهارات عظيمة في التواصل وهذا يقربك كثيرا من الآخرين.



  • abraj 25-03-2023
  • abraj 14-09-2015
  • abraj 21-10-2018
  • abraj 03-01-2003
  • abraj 21-05-2017
  • abraj 31-03-2006
  • abraj 28-06-2002
  • abraj 25-08-2004
  • abraj 17-12-2022
  • abraj 30-05-2024
  • abraj 21-03-2004
  • abraj 17-08-2023