بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ للديوان الملكي بشأن التلقيح ضد "كوفيد 19" | بلاغ | بلاغ صحفي تخليدا للذكرى الخامسة |

يوم : 12-11-2008

حظك هذا اليوم

الحمل

الرتاـبة تتســـــلل الى حياتك العاطـــــفية فانتبه الى تــــــجديد علاقاتك . رسالة من خارج المدينة تسعدك. مفاجأة على الصعيد المهني، قد تكون سلبية فلا تهتم وجار التيار قدر الإمكان.

الثور

مهنياً لا تنسَ مراجعة الأوراق المؤجلة فهي تحتوي أموراً لم تعد تتحمل التأجيل. الحبيب يقدم لك هدية مميزة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك.

الجوزاء

بإمكانك ملاطفة أفراد الأسرة للحصول على تعاونهم. طريقتك اللطيفة والمتسامحة في معاملة الآخرين كفيلة بجمع شتات الأسرة. استقرار في الأوضاع المادية.

السرطان

مهنياً، لا تكترث للاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك، فالحق معك وكذلك الحظ. عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً. لديك فضول وكذلك ذكاء بالفطرة وتقوم بشكل دائم باكتشاف الناس والأماكن أنت حساس عنيد.

الأسد

يوم يبعث على البهجة والانشراح . يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع الحظ يفتح أبوابه لك.

العذراء

يمكنك ان تضفي لمسات من الجمال على المحيط الذي تعيش فيه. دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب. تعمل كل مافي وسعك لإرضاء الشريك وإسعاده وهو يقدر لك جهودك ولو كان لا يظهر لك.

الميزان

البعيد عن العين ينساه القلب كما يقول المثل كن دائما قريباً من الاحبة فالبعد جفاء. الفرصة تأتي مرة واحدة ولا تتكرر. ضعوا سلم اولويات لعملكم العاجل والضروري وخذوا قسطا من الراحة من حين الى اخر.

العقرب

حاول أن تلتقي بصديق عزيز عليك وتشاركه في مشكلتك وقد يجد هذا الشخص الحل المناسب لما يقلقك. تفسر دوافع الآخرين بدقة وهذا يساعدك على كسب العمل. كن حذرا في الفترة القادمة ولا تسلم ثقتك بسهولة لأي شخص.

القوس

تقرر الابتعاد عن كل ما يضعك في موقع خلاف مع المحيطين بحياتك المهنية. لن يتمكن احد من استفزازك أو حتى التأثير عليك.‏ حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك أنت محظوظ في حياتك الاجتماعية.

الجدي

امضِ قدماً ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. التغيير فى حياتك هو النقطة الفاصلة لأنك تهوى التغيير والتجديد. باشر بدون تردد في العمل لأن أياً كان مشروعك سيكون ناجحاً .

الدلو

هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها . عندما تظهر بأنك تؤمن بقدرات الشريك وتحافظ على المواعيد التي قدمتها له فإن ذلك يعني ان الامور تسير نحو الطريق الذي تريده. الفلك يعلم تماماً أن أيوب ليس مثلك الاعلى، ورغم ذلك عليك بالصبر مثله فالنتائج تستحق ضبط النفس.

الحوت

محاولاتك لاعادة بناء حياتك الخاصة على أسس جديدة توصلك ستعيد لك السعادة بالتأكيد. تنشطون في مجال السفر والاتصالات لا سيما البعيدة منها تخطى الأمور التافهه



  • abraj 26-09-2008
  • abraj 28-06-2017
  • abraj 22-03-2025
  • abraj 14-09-2018
  • abraj 22-01-2007
  • abraj 16-06-2024
  • abraj 16-02-2017
  • abraj 25-06-2001
  • abraj 12-10-2015
  • abraj 14-07-2023
  • abraj 10-05-2015
  • abraj 21-04-2001