عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 | اعلان |

يوم : 13-01-2007

حظك هذا اليوم

الحمل

يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . كن كريما بتعاملك مع الوقت. لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

الثور

ما الذي يعكر صفوك لدرجة أنك لاتحس باحتراق أصابعك، انقذ اعصابك بالوقاية قبل أن يفلت الأمر. إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي . اسعد ايامك : السبت.

الجوزاء

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. مع تركيز أفكارك ستبدو أكثر حرفية وانضباطا. اختيارك لعمل جدير بالاهتمام سيعني وجود تحديات صعبة لك ولكنه يجعلك تقدم الافضل ماعندك .

السرطان

عاطفيا ما زلت تحلم بالشريك المثالي والكامل. العاطفة التي تجتاحك تجعلك تشعر بالخوف من الانجراف الى امور كتمان الأسرار يدل على معادن ارجال

الأسد

تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما أهملتها. سيكون السفر من أنجح الخطوات التي ستتخذها مع نهاية الأسبوع . كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري .

العذراء

لا تتسرع وتدخل في أي مخاطرات لا تعرف نتائجها في العمل . أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .

الميزان

تتميز برقة قلبك وحب مساعدتك لهؤلاء الذين لا يستطيعون مساعدة أنفسهم . يأتيك الحظ مع صديق قليل الكلام. آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب .

العقرب

انطلق من جديد وحاول ان تضع النقاط على الحروف مع الشريك بأسرع وقت ممكن. إنه شهر جيد حيث ستشعر بالسعادة و التفاؤل . تصبح حياتك المهنيّة اكثر سهولة و خصوصاً عندما تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفي شخص يعجبك منذ فترة عن بعد تتاح لك فرصة التقرب إليه أكثر مما يعطيك فرصة اتخاذ قرارات في الحب.

القوس

افعل ما يمليه عليك ضميرك فقط . قم بإدارة ميزانيتك بأكبر قدر من الحزم والالتزام والتضحية بأمور عدة حتى تتجنب أوقاتا صعبة. العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

الجدي

يومك مليء بالمفاجآت ربما فيها لفتة كريمة من قريب أو صديق كان قد خيب أملك مؤخرا. شخص قريب منك يطلب المساعدة وسيكون لمساعدتك له فائدة لك وله ، ولكن احذر من دخول طرف ثالث . أنت بحاجة إلى تجديد نشاطك بالحصول على فترة راحة من ضغوط العمل.

الدلو

لا تساعد غيرك على حسابك الشخصي فقد سبق و قدمت الكثير من التضحيات . لا تكثر من الكلام وقتما يجب عليك الصمت. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.

الحوت

توعك في صحتك بسبب القلق. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. انت متسرع أيضاً في القاء الوعود التي يحتفظ بها الشريك جيداً.



  • abraj 29-02-2020
  • abraj 21-08-2020
  • abraj 17-09-2002
  • abraj 20-03-2021
  • abraj 28-07-2012
  • abraj 09-01-2000
  • abraj 21-06-2025
  • abraj 10-06-2005
  • abraj 15-06-2002
  • abraj 17-06-2009
  • abraj 12-05-2012
  • abraj 06-01-2002