الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 13-02-2000

حظك هذا اليوم

الحمل

عليك مقاومة إفشاء الأسرار. مشكلات وهموم كثيرة في حياتك عصبي المزاج أحيانا. تستعيد توازنك بعد فترة من الارتباك، فتبدأ ورش اصلاح لما افسده ترددك في مواجهة التحديات. انتصرعلى انفعالاتك ولا تتهرب من اجواء الاسرة المزدحمة دائماً.

الثور

للمرة الاولى قد تعترف أيها العنيد أن الرجوع عن الخطأ فضيلة، لأنك ستعيد النظر في قضايا كنت تظنها راسخة . أنت عصبي هذه الأيام إهدأ وركز في عملك. أنت دائماً مستعد للمواجهة لأن التغييرات تفرض عليك ذلك، فاهتم بنفسك.

الجوزاء

لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك . قد تجد نفسك مضطرا لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء. اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها خصوصاً في العمل.

السرطان

سواء احببت ذلك أم لا هناك من يعتبرك معلما أو قدوة . تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . لا تدع الحبيب ينتظر كثيراً و تذكر أنه قد يفقد الصبر .

الأسد

تصرفات شركاء الحياة غريبة ومربكة. بالهدوء والدبلوماسية تستطيع حل كل المشكلات العالقة تشتري بطاقة اليوم تحمل بعض التغيير.

العذراء

ستتاح لك فرصة تنمية علاقات عاطفية جديدة من خلال الأنشطة الجماعية وخاصة الرياضية منها. ابتعد عن الغيرة وإلا جعلت الشريك يضيق بك ذرعا . لا تكثر من الكلام بل الأفعال

الميزان

أعمالك تزدهر نتيجة حرصك على بذل كل جهد لدفعها الى الأمام. عليك ايجاد طريقة جديدة لانجاز عمل قديم يعود عليك بربح وفير. تصبح حياتك المهنيّة اكثر سهولة و خصوصاً عندما تعود الأُمور إلى طبيعتها على الصعيد العاطفي

العقرب

الحظ إلى جانبك في هذه الفترة . يأتيك اليوم بعض الفرص لإنشاء علاقات رومانسية من خلال نشاطاتك الاجتماعية. اذا كنت عازبا فإنك ستكتشف شخصا أنه لطيف ومقرب بدا لك فيما مضى قاسيا.

القوس

اختلط بالناس ولا تشعرهم أنك تتجنبهم، فهذا يولد مشاعر كراهية عميقة يوم السعد الاحد رقم الحظ 9 . الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

الجدي

تكرر العمل وتشعر بالملل والإرهاق. تطمح لجعل العالم الذي نعيش فيه مكانا أفضل لنا جميعا. بإمكانك الاشتراك في الجانب العملي بطريقة أذكى كونك طرفا من ثنائي محبوب من الجميع.

الدلو

أعمالك تسير الى الأمام ومازلت تحظى بدعم الآخرين وتشجيعهم. لاتخش المصاعب الآتية فسترى الضوء في نهاية الأفق. يصل إليك اتصال من شخص تحبه.

الحوت

اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى ننضج يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك . تفسر دوافع الآخرين بدقة وهذا يساعدك على كسب العمل.



  • abraj 11-03-2015
  • abraj 27-09-2007
  • abraj 05-11-2002
  • abraj 24-04-2013
  • abraj 18-08-2005
  • abraj 26-12-2020
  • abraj 07-04-2002
  • abraj 08-07-2020
  • abraj 20-10-2023
  • abraj 20-11-2024
  • abraj 06-03-2004
  • abraj 25-01-2023