شكاية جرديني محمد | تاوريرت- نداء انساني عاجل: طفلة 11 سنة تحتاج لعملية زراعة النخاع | بـــلاغ إخباري - الكونفدرالية الديمقراطية للشغل | تاوريرت: إفتتاح عيادة لطب النساء و التوليد | إنعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية لمؤسسات الرعاية الإجتماعية بتاوريرت |

abraj


يوم : 13-03-2012

حظك هذا اليوم

الحمل

أنت في هذه الفترة نشيط وتسعى الى انجاز الأعمال العالقة. النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً. يصيــــــــبك ملل كبير هذه الأيام حاول التخلص منه بأي شكل لكيلا تصـــــــــبح حياتك رتيبه وقاسية.

الثور

تقوم بنشاطات مضاعفة فلا تفوت اية فرصة للكسب . عليك ان تفصح عن الصفات التي تريدها في الشريك. قد يكون هناك بعض القلق والتوتر لكنك ستجد الحلول المناسبة بمشيئة الله .

الجوزاء

ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً . لا تضع أي دقيقة من هذا الوقت المميز. ستشعر ان الجميع من حولك مشدود الاعصاب وعدائي .

السرطان

متزوج أم أعزب ، دورتك القمرية تنير لك درب الحياة والاستكشاف والاندفاع إلى الابداع ، ترتفع علاقة حب مع ارتفاع الدورة. عليك نسيان الماضي اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد .

الأسد

تطور في العاطفة تجاه من تحب. على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها . أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط فهذا ليس الطريق الصحيح الآن.

العذراء

إطلالة الأسبوع تنصحك بعدم القيام بمشروعات جديدة على الصعيد المهني . تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما اهملتها. مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. مشاريع تلوح بالافق فكر بها بوعي اكبر القمر يزور برجك ويمنحك موقفا واقعيا ازاء الحب بدلا من توقع العلاقات ان تكون مثالية.

الميزان

ستقابل أشخاصا جددا من خلال الاشتراك في رحلات قصيرة. فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. ترقبى حادث جميل هذا اليوم.نجاح غير متوقع وصفقة تجارية كبيرة تبعث في نفسك الامل من جديد.نتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق

العقرب

لا تبذر اموالك اذ ان الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة . من أتعبته الحياة طوال عمره يجب أن يقدر قيمة الراحة. يبدو الوقت مناسبا لك كي تضع هدفا طموحا نصب عينيك .

القوس

هدية لطيفة تصلك هذا الاسبوع تشيع الفرح في نفسك. عدم تسامحك يضر بكل شيء بالنسبة لك . أنت عنيد وتفرض أشياءك على الآخرين

الجدي

حافظ على هدوء اعصابك تشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم . تبدأ حياتك بنظرة ذكية الى ما تريد انجازه.

الدلو

حاول ان تستفيد من اخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة اكثر ثباتاً ولكن لا تتعجل فانت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي. ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. حياتك الاجتماعية والعائلية ستكون نشطة ثم هادئة ومستقرة حاول الحفاظ عليها ولا تدع مجالا لأي تدخل خارجي قد يطرأ بصورة مفاجئة.

الحوت

تملك قدرة كبيرة على تفهم اوضاعك المنزلية. إذا كنت غير واثق من إخلاص شريكك ففاتحه بالأمر أو انفصل عنه ولا تبقى في هذا الوضع القلق. علاقة حب تتحضر في الافق لكنها جديدة. اذا كنت تسعى للارتباط الفعلي بشريك فهذا هو الوقت المناسب. المال يناديك وانت لا تعرف كيف تفتح الابواب.




abraj