وزارة الداخليــــــة عمالة إقليم تاوريرت بـلاغ صحفـي | بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية |

يوم : 13-03-2025

حظك هذا اليوم

الحمل

استمتع بوقتك واختر الأشخاص الذين يشاركونك فرحتك بمحبة. مشاريع تلوح بالأفق فكر بها بوعي أكبر. الصداقة من أكثر اهتماماتك هذا الاسبوع.

الثور

حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة. حاول الابتعاد عن العصبية. امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك.

الجوزاء

حاول استخدام مهاراتك في شيء ينفعك مادياً. قد تنشأ مشكلة اليوم مع أحد اصدقائك بسبب المال. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

السرطان

خطط لقضاء يوم من المتعة والترفيه مع أفراد الأسرة. يتركز اهتمامكم حول تنظيم شؤونكم البيتية والعائلية. حاول ان تنسج علاقات جديدة مع ابقاء الصداقات القديمة.

الأسد

هناك فرصة لكسب المزيد من المال. شخص يعجبك منذ فترة عن بعد تتاح لك فرصة التقرب منه. تنطبق مهارتك على المال والمشاعر أيضا.

العذراء

تملك الثقة بالنفس والطاقة اللازمة التي تحتاج إليها كي تتطور حياتك نحو الأفضل. والعاطفة الحالية في طريقها للزوال بسبب بعض التصرفات فعالجي الامر. اصبر فالصبر مفتاح الفرج

الميزان

التغير في حياتك النقطة المفضلة لديك لأنك تهوى التغيير والتجديد. عوضا عن جعل الشريك يقوم بكل التحركات عليك ان تتحرك بايجابية كي تعيد التوازن للعلاقة. يجب ألا تكون من المتملقين سواء باللباس أو بالكلام لانك تملك قلبا صادقا.

العقرب

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. يوم آخر يتطلب منكم ضبط الاعصاب اثناء تصريف اموركم يسود اليوم في العمل طابع من التعطيلات والاضطرابات وسوء الفهم .

القوس

بالرغم من انه امر جيد ان تسامح الآخرين بحيث ان لا يتحول ذلك الى عادة. في العمل لديك الأصدقاء و الأعداء فلا تأتمن ايا كان . حاول ان تستفيد من اخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة اكثر ثباتاً ولكن لا تتعجل فانت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي.

الجدي

عندما تظهر بأنك تؤمن بقدرات الشريك وتحافظ على المواعيد التي قدمتها له فإن ذلك يعني ان الامور تسير نحو الطريق الذي تريده. قد تجد نفسك مضطرا لمعالجة مشكلة تتعلق بالأقرباء إذا أردت حقا التواصل مع من تحب بادر أنت بمواصلتهم، يبتسم لك الحظ عبر حقائب قديمة.

الدلو

مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. لا تستسلم للتوتر. ابتعد عن كل ما يؤذي مشاعرك او قد يدخلك في متاهة لا خروج منه

الحوت

تكرر العمل وتشعر بالملل والإرهاق. تعقد اتفاقات جديدة مهمة و ناجحة. محاولة فرض الامور قد يكون خطأ فادحا



  • abraj 18-12-2012
  • abraj 20-10-2017
  • abraj 26-10-2014
  • abraj 06-01-2021
  • abraj 23-09-2015
  • abraj 27-12-2004
  • abraj 01-09-2008
  • abraj 28-08-2013
  • abraj 13-01-2007
  • abraj 10-07-2025
  • abraj 13-02-2023
  • abraj 28-10-2017