الملك يعلن عن إنشاء صندوق محمد السادس للإستثمار لمواكبة إنعاش الإقتصاد | عيادة الدكتور يونس الخلفاوي الطب العام تاوريرت | افتتاح مكتب عدول جديد بمدينةً تاوريرت | اللقاء التنسيقي حول التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الاقليمية تاوريرت | المديرية الاقليمية بتاوريرت الاستعداد لتنظيم امتحانات الباكلوريا ، يوليوز 2020 |

يوم : 13-05-2006

حظك هذا اليوم

الحمل

يوم مناســـــب للاهــــــتمام بالمنـــــزل. بالرغم من أنك تشعر بعزلتك في عملك وابتعادك عن المنافسة إلا أنك تفوز في النهاية . كن هادئا في عواطفك، كثرة العتاب لا تنفع.

الثور

لا تتهجم على من نصحك وكان لك العون في الماضي. انت تتمتع بروح الدعابة فأحرص على بقائها في شخصيتك. اقتراحك او مشروعاتك الجديدة تصادف نجاحا واستقرارا وهدوء!! ربما تضطرك الظروف الى اتفاق مادي لم يكن في الحسبان فحاولي الاقتصاد من الان, تعاون في محيط الاهل والاقارب او الاصدقاء وسيكون هناك انجاز كبير!! هناك شخصية كبيرة تقف بجوارك في مواقف هامة ونجاحك أكيد, اسعد أيامك : الاحد

الجوزاء

التزم الصبر والهدوء. لست معتادا على الرجوع عن قراراتك، فاصمد لان الوقت كفيل بتدعيم قرارك. حالتك المزاجية تجعل لديك رغبة شديدة في الاجتماع بالكثيرين.

السرطان

ربما تشعر بالدهشة ازاء الدعم الذي تلقاه من أشخاص لا تعرفهم. هناك تأثيرات إيجابية في حياتك المهنية . لا تسمح للخلافات العابرة بان تسيء لعلاقتك بصديق قديم لا تكن شديد التشاؤم.

الأسد

شركاء قدامى يظهرون مرة أخرى. النشاطات الاجتماعية ستتلقى الدفع بعد الظهر، فكرة جيدة بأن تستقبل زملاء عملك في بيتك أو خارجه. إذا كنت عازبا قد تتعرف إلى الشريك في مكان عام الحظ يلا حقك.

العذراء

المشكلة الخاصة بالاهل والاخوة سيكون هناك من الاهل من هو كفيل بها. ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح . الجد و المثابرة طريقك لتحقيق أحلامك ، العثرات الثى بطريقك كلها ستذهب بالإرادة والتصميم .

الميزان

الهرب لن يحل المشكلات فلا تخش المواجهة والمهم ان تثق اكثر بنفسك. الميزان برج يتصف بالشجاعه.فأنت قوى و شجاع و لكنك تريد إلى بعض التفكير قبل أتخاذ قراراتك.فكن حذراً. اليوم ترقب مفاجأه من أقاربك قد يلمع نجمك في الايام القليلة المقبلة وتزاد النواحي المالية.

العقرب

في مجال العمل تثابر حتى الوصول إلى هدفك لأنك شخص ذات طموحات كبيرة ، تحتج على مسألة عائلية ويأخذ أفراد العائلة برأيك للبدء بمشاريع جديدة إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة. تمتلك الخليط الملائم من الفتنة والحظ لتجعل الآخرين يرون الاشياء كما تريدها.

القوس

عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة . يلعب الحبيب دوراً أساسياً في حياتك وإخلاصه لك لا شك فيه. تتلقى مساعدة من شخص غير متوقع.

الجدي

عليك أن تطلب مساعدة العائلة عندما تحتاجها. والآخرون مستعدون لتقديم المساعدة. اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. يقول المثل قل لي من تعاشر أقل لك من أنت فلا تتساءل عن الأسباب التي أضرت بسمعتك .

الدلو

ورغم انك ودود وإنساني لكنك عنيد وتقف ضد الأمور. لا تدع العمل يســـــــيطر على يومك كله. اطلب من أفراد عائلتك أن يساعدوك لاكمال مشروعك.

الحوت

هذا الجانب المستقل من شخصيتك يثير الشريك. عليك أن تتعامل مع الأمور كما هى وليس كما تراها أنت. مهنياً، تكره العمل وتشعر بالملل والارهاق.



  • abraj 13-09-2020
  • abraj 07-06-2007
  • abraj 09-01-2015
  • abraj 29-08-2003
  • abraj 12-06-2019
  • abraj 17-02-2002
  • abraj 10-01-2020
  • abraj 23-12-2020
  • abraj 31-01-2019
  • abraj 01-07-2015
  • abraj 02-11-2006
  • abraj 27-02-2018