بلاغ توضيحي | Annonce | اعلان | تعزية | بلاغ بمناسبة اليوم الوطني للإعلام |

يوم : 13-07-2014

حظك هذا اليوم

الحمل

حاول مشاركة الموثوقين من اصدقائك. هذا اليوم مناسب للحب الجارف. شخصيتك تمكنك من التقرب إلى معارفك لأن أسلوبك الخاص يميزك عن غيرك .

الثور

حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل . الطموح الكبير يجب ان يؤدي الى النجاح والتفاؤل . انفعالك المفرط يجعلك تخسر الكثير الذي لا ترغب أن تخسره.

الجوزاء

ابتسم وتعال عن السيئات، فالمثل يقول (لا تكرهوا شيئا لعله خير لكم) . والفلك يؤكد على ان الخير ينتظرك في الايام الاولى من الشهر الحالي. انتظر بشرى سعيدة هذه الفترة فأعمالك ستحظى بنجاح كبير لم تكن تتوقعه. الحب لن يغيب عنك اسعد ايامك : الاربعاء.

السرطان

عليك تخصيص الوقت المناسب لإلقاء نظرة على مصروفاتك المالية. بعض الظروف الآتية قد تساعدك لاجتياز مرحلة مهمة والعبور نحو حياة أفضل. إحدى أهم الأمور الكبيرة في حياتك هي الحاجة إلى إنشاء علاقة مع الشريك تمنحك الحرية والانطلاق.

الأسد

ضيف يفاجئك ويغير مزاجك. الجميع ينتظرون منك ان تقوم بانجاز جيد، عليك أن تحاول جمع المال الذي تحتاجه مرة ثانية. تلتقي اليوم بشخص وتجده يخطف قلبك وعقلك لا تصغي لنصائح الحاقدين حيث أن نصيحتهم قد تكون لها مغزى شخصي لهم وقد يكون هذا المغزى ضار بالنسبة ل

العذراء

انت تعرف ماذا تريد من الحب الحظ قريب معك الآن. انت قاض للناس وأحكامك فعالة ومنظمة مما يساعدك على الحصول على صفقات جيدة عند البيع والشراء. البعض ينوى ايقاف مسيرتك .

الميزان

اسعد ايامك : الاربعاء. أفكارك صافية هذا اليوم وتأثير حبك قوي للغاية ما يجعلك تغير بعض علاقاتك لتكون مذهلة. لديك موقف متشدد ازاء العلاقات.

العقرب

كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية خاصة في تلك الفترة. تتعرف الى أناس جدد قد يكونون الطريق الى الشريك. تشعرون بارتياح نفسي ولديكم الطاقة المطلوبة لمواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة.

القوس

مهنيا فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك . كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . دموعك التي تذرفها على فراق الحبيب أفضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب.

الجدي

لماذا تختار العلاقات عشوائيا وتعتقد ان كل ما يلمع ذهبا حدق جيدا . تلاحظ في البداية أن هناك تقارباً في التفكير بينك وقادم جديد، ولكن تكتشف سريعاً أن هناك تجاذباً عاطفياً. عاطفيا تستفيد من أخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة أكثر ثباتا.

الدلو

هذا يوم المفاجآت السارة منها والحزينة. حاول الابتعاد عن العصبية . لا تتدخل فيما لا يعنيك

الحوت

مهنياً حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك فتشعر بأنه ممل وفاشل ولكنك مع تركيز افكارك ستبدو أكثر انضباطاً. كثرة العتاب لا تنفع و عليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي. لا تكن متهوراً



  • abraj 07-12-2007
  • abraj 31-06-2011
  • abraj 10-09-2000
  • abraj 14-03-2023
  • abraj 25-05-2020
  • abraj 16-10-2006
  • abraj 26-09-2013
  • abraj 23-11-2023
  • abraj 29-08-2000
  • abraj 12-06-2015
  • abraj 04-08-2013
  • abraj 13-08-2025